رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 صباحاً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «أنا غلطان».. أول خطوة في الصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس؟!

فيديو| «أنا غلطان».. أول خطوة في الصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس؟!

ميديا

بهاء سلطان

فيديو| «أنا غلطان».. أول خطوة في الصلح بين بهاء سلطان ونصر محروس؟!

كرمة أيمن 24 يناير 2021 23:22

بدأ الفنان بهاء سلطان، في تسجيل الأغنيات محل الخلاف مع المنتج نصر محروس، وكانت البداية مع "أنا الغلطان"، ليتردد أنها بوادر الصلح بينهما.
 

وكشف بهاء سلطان، الذي امتدت خلافته مع المنتج نصر محروس لأكثر من 8 سنوات ووصلت للقضاء وبسببها ابتعد الفنان رغمًا عنه عن الساحة الغنائية، عن حقيقة تصالحه وتعاونه في الفترة المقبلة مع شركة "فري ميوزك" .

قال بهاء سلطان، إن الحديث عن تعاونه خلال الفترة المقبلة مع شركة فري ميوزك أو غيرها أمر غير وارد في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه في الوقت الحالي يقوم بدراسة أكثر من عرض للبدء في تنفيذه المرحلة المُقبلة.

 

وأضاف بهاء سلطان: "بداية لم أسع يومًا لخلاف مع أحد.. لا المُنتج نصر محروس ولا غيره، لكن إيمانًا مني بحق الجماهير في المعرفة فإن ما حدث يوم الإثنين الماضي 19 يناير 2021، هو أني ذهبت لتسجيل أول أغنية ضمن أربع أغاني  شابها عيب هندسي لا علاقة لي به لأنني سبق وسجلتهم وتعاونًا مني في إخراجها بصورة مرضية طلبت من المحكمة أن تتيح إعادة تسجيلهم وبدأنا بـ"أنا الغلطان".
 

وتابع: "الشركة طبقًا لحكم المحكمة يتبقى لها ثلاث أغنيات بخلاف التي تم تسجيلها، وهم "رامي الحمول "، "ده حب ولا"، "ليالي طويلة".

 

جاء توضيح بهاء سلطان، بعد إعلان المنتج نصر محروس، عودة "بهاء" لشركته بعد خلافات دامت لسنوات طويلة.

ونشر نصر محروس صور تجمعه مع بهاء سلطان وعلق عليها: "إبني في الفن وأخويا اللي بتشرف بيه بهاء سلطان مبروك الرجوع لبيتك فري ميوزك".





نجاح انتهى بأزمة 


في عام 2000، تعاقدت شركة "فرى ميوزيك" للمنتج نصر محروس، مع بهاء سلطان، واستمرت سنوات التعاون والنجاح بينهما، وقدم معه مجموعة من أشهر ألبوماته منها: "3 دقائق ، وقوم اقف، وكان زمان".

 

وفي 2014 ، تسبب ألبوم "سيجارة" في اشتعال الأزمة بين نصر محروس وبهاء سلطان، حيث رفض "محروس" طرح الألبوم في السوق عندما رفض بهاء سلطان التجديد له.

 

ولأن هناك عقد احتكار لبهاء سلطان، طالب "محروس" من سلطان دفع  الشرط الجزائي الذي تم الاتفاق عليه في العقد وقيمته 1.5 مليون دولار أمريكي، لتصل الأزمة إلى المحاكم في وقتها.

 

وناشدت الفنانة إسعاد يونس، المنتج نصر محروس بإنهاء الخلافات والنزاعات القضائية بينه وبين المطرب بهاء سلطان، والتي منعت الأخير من الغناء لفترة طويلة.

 


 

شهد عام 2020، عودة بهاء سلطان للغناء وجمهوره بعد غياب 8 سنوات، عقب انتهاء الخلافات بحكم المحكمة، ليعلن الفنان فسخ تعاقده مع المنتج الغنائي نصر محروس
 

واستقبل الجمهور، الخبر، بفرحة عارمة، وطالبه بعودة تليق بغيابه عن الساحة الفنية طوال السنوات الماضية.


يشار إلى أن، المنتج نصر محروس، لجأ للقضاء ليفصل بينه وبين الفنان بهاء سلطان، ويلزمه بتسجيل الألبومين الثاني والثالث، والانتهاء من تنفيذ كامل التزامه. 
 

كما طالب نصر محروس، بتنفيذ بهاء سلطان للشرط الجزائي في العقد، والمقدر بمبلغ مليون ونص دولار بالجنيه المصري. 


وجاء قرار المحكمة بـ"إلزام المدّعي عليه (بهاء سلطان) بتنفيذ العقد المؤرخ بتاريخ 28/10/2009 وملحقه المؤرخ بتاريخ 7/10/2011 عينيًا فيما ينصرف بإعادة تسجيل الأغاني التي شابها عيب هندسي بالألبوم الثاني على نحو ما تقدم بتقرير الخبير ورفض ما عدا ذلك من طلبات.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان