رئيس التحرير: عادل صبري 01:50 صباحاً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مسلسل «اللعبة 2».. كوميديا غير تقليدية انطلقت عبر شاهد vip‎

فيديو| مسلسل «اللعبة 2».. كوميديا غير تقليدية انطلقت عبر شاهد vip‎

ميديا

مسلسل "اللعبة 2"

فيديو| مسلسل «اللعبة 2».. كوميديا غير تقليدية انطلقت عبر شاهد vip‎

كرمة أيمن 24 يناير 2021 19:00

"أفضل مسلسل كوميدي آخر 10 سنين"، "دا فيه ضحك ببلاش".. بهذه الكلمات استقبل الجمهور الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش"، الذي انطلق عرضه عبر منصة شاهد  vip.

 

تصدر مسلسل "اللعبة 2" مع بدء عرض أولى حلقاته مؤشر قائمة الأكثر بحثًا بمحرك البحث "جوجل"، كما أصبح حديث رواد السوشيال ميديا، خاصة بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول من العمل.
 

تدور أحداث "اللعبة 2" حول "وسيم" و"مازو"، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما.

وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، ويظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.





وتكشف الحلقة الأولى من مسلسل "اللعبة 2" تغيير قواعد اللعبة عندما يكتشف "مازو" و"وسيم" اللذان قررا اعتزال اللعب نهائيًا، أن "إسراء" و"شيماء" يتنافسان في اللعبة من جديد، وتتولى إدارة اللعبة تلك المرة امرأة وليس رجل مثل الموسم الأول.

 

مسلسل "اللعبة 2"، من بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول،محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.



نجاح الجزء الأول


يذكر أن، مسلسل "اللعبة" عرض قبل رمضان الماضي عبر منصة "شاهد"، ثم عرض تلفزيونيا على قناة إم بي سي في الموسم الرمضاني وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه.


من فيلم لمسلسل
 

كان مشروع "اللعبة" في البداية فيلكًا ثم تحول لمسلسل، وقال الثنائي شيكو وماجد "الفيلم كان في البداية هيكتبه أيمن وتار وفي نفس الوقت كان فيه مسلسل كتبنا منه 6 حلقات ولم نستطع تنفيذه، فقررنا ندمج المسلسل والفيلم واستعنا بفريق الكتابه الذي نفذ المسلسل".
 

وأضاف هشام ماجد، في حوار تليفزيوني سابق: "فكرة أن هناك  لعبة وكل شخصية ليها  جمهور وكأنه ماتش كورة، وهناك نتيجة لكل فريق، جعلنا نتحمس لتقديمها وشعرنا أنَّ الفكرة جديدة".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان