رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 صباحاً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| محمد منير يروي تفاصيل وعكته الصحية.. وهذه آخر أعماله

فيديو| محمد منير يروي تفاصيل وعكته الصحية.. وهذه آخر أعماله

ميديا

محمد منير يروي تفاصيل وعكته الصحية.. وهذه آخر أعماله

فيديو| محمد منير يروي تفاصيل وعكته الصحية.. وهذه آخر أعماله

محمد الوكيل 24 يناير 2021 13:02

في أول ظهور له، منذ أزمته الصحية الأخيرة، طمأن الفنان محمد منير "الكينج"، الجمهور على حالته الصحية بعد الوعكة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.

 

وقال منير خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" مع الإعلامية ريهام إبراهيم على شاشة "CBC": "الحمد لله أنا بخير وأحب أطمن الجمهور عليا وعلى صحتي مريت بمرحلة صعبة في حياتي من مرض ومستشفيات بس الحمد لله ربنا عفا عني"

 

وتابع "الكينج": "مشغول دلوقتي إني بعمل عمل جميل لشهداء الشرطة عندنا، لأن ضباط وجنود الشرطة شيء مهم في حياتنا هما أمان بالنسبة لي وبالنسبة لكل مواطن".

 

وفيما يخص ألبومه "باب الجمال" قال منير: "باب الجمال مجموعة متواضعة جدًا أتمنى أنها تعجب كل الناس وتسعد مستمعيها، وإن شاء الله هتخرج أغاني للنور أحلى منها".

 

وواصل: "سر النجاح هو الإخلاص والعمل بضمير وبحب للناس ويا رب يوفقني إني أسعد الناس وجمهوري بصوتي وعمري ماهغيب عنهم، وقريب هيكون في حفلات بجمهور بعد ما ربنا وفقني في الحفلة الأونلاين اللي عملتها من حديقة منزلي".

 

وفي ختام حديثه، قال "الكينج" محمد منير: "ربنا يبعدنا عن جائحة الكورونا، اللي قلبت حياتنا راس على عقب ولا نملك إلا الصبر فالله هو المستعان".

 

وانتهى الفنان محمد منير من تسجيل أجدد أغنياته "أبطال رجالة" التي يهديها لأفراد الشرطة في عيدها الموافق 25 يناير، من كلمات أحمد حسن رؤول وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل.

وتعرض الفنان محمد منير لوعكة صحية، الشهر الماضي، استدعت نقله إلى المستشفى على الفور، حيث نُقل إلى قسم المخ والأعصاب بأحد المستشفيات الخاصة.

 

وخرج منير بعدها ليطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، مؤكدًا أنه بخير وسيعود خلال الساعات المقبلة من أجل وضع اللمسات النهائية على ألبومه الغنائي الجديد "باب الجمال".

 

وآخر الأعمال الغنائية التي طرحها محمد منير حملت عنوان "الناس في بلادي"، وذلك عبر حسابه قناته في موقع "يوتيوب" وهي من كلمات الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبد المحسن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان