رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

الموسيقيين تنذر الفيشاوي بسبب «نمبر 2».. ما علاقة حمو بيكا؟

الموسيقيين تنذر الفيشاوي بسبب «نمبر 2».. ما علاقة حمو بيكا؟

ميديا

نقابة الموسيقيين تنذر الفيشاوي بسبب «نمبر 2».. ما علاقة حمو بيكا؟

الموسيقيين تنذر الفيشاوي بسبب «نمبر 2».. ما علاقة حمو بيكا؟

محمد الوكيل 24 يناير 2021 11:59

نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا، عددًا من الصور من كليب أحمد الفيشاوي، "نمبر 2"، والذي يظهر به كضيف شرف دون غناء، وتعتبر الأغنية ردا على محمد رمضان، الملقب بـ"نمبر وان"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة القادمة.

 

وفي أول رد فعل، أنذرت نقابة المهن الموسيقية، الفنان أحمد الفيشاوي، بسبب طرح أغنية "نمبر 2"، بمشاركة مطرب المهرجانات حمو بيكا، مُطالبة إياه بحذف مشاهد بيكا من أغنيته الجديدة "نمبر 2" لأنه غير مسجل بأي نقابة فنية، وفي حال طرحها بهذا الجزء سيتم مقاضاته.

 

وعلق أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، على ظهور حمو بيكا، في كليب "نمبر 2"، قائلاً: "إن نقابة الموسيقيين ستأخذ قرارا ضد الفيشاوي بعد طرح الكليب، لأن النقابة لا يمكنها اتخاذ قرار ضده، دون رؤية المحتوى المعروض".

 

وأعلن أحمد الفيشاوي قبل عدة أشهر أنه يستعد لطرح أغنية جديدة من إخراجه بعنوان "نمبر 2"، وأكد لبرنامج "إي تي بالعربي" أنها إسقاط واضح على أغنية "نمبر 1" لمحمد رمضان بنسبة 100%.

 

وأشار الفيشاوي إلى أن كلمات الأغنية جريئة، وأن فكرة الرد الكوميدي بأغاني "الراب" ليست جديدة، موضحًا أنها موجودة منذ سبعينيات القرن الماضي.

 

وعلق محمد رمضان على أغنية "نمبر 2"، بأن لا أحد يستطيع السخرية من أغنيته "نمبر 1"، وذلك لأنها حلم كل شخص لديه طموح، بحسب قوله.

 

وأعرب رمضان عن أمنيته في أن تحقق أغنية "نمبر 2" لأحمد الفيشاوي نجاحا يلحقه بالمركز الثاني مثلما يقول في أغنيته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان