رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 صباحاً | الأربعاء 03 مارس 2021 م | 19 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. القصة الكاملة لحقيقة الخلاف بين محمد رمضان وسعد لمجرد

فيديو.. القصة الكاملة لحقيقة الخلاف بين محمد رمضان وسعد لمجرد

ميديا

القصة الكاملة لحقيقة الخلاف بين محمد رمضان وسعد لمجرد

فيديو.. القصة الكاملة لحقيقة الخلاف بين محمد رمضان وسعد لمجرد

محمد الوكيل 22 يناير 2021 13:45

انتشرت العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية، عن نشوب خلاف بين الفنان محمد رمضان، والفنان المغربي سعد لمجرد، بعد تعاونهما منذ سنوات في أغنية "انساي"

 

ونفى سعد لمجرد، هذه الشائعات التي رفض الرد عليها مسبقا، مؤكدًا احترامه لفن رمضان الذي وصفه بـ"وحش الشاشة" واحترامه لفكره وفنه الذي يراه ناجحا بدليل نجاح الدويتو الذي جمعهما معا "إنساي".

 

وبدوره علّق الفنان محمد رمضان، للمرة الأولى، على شائعة اشتعال الخلافات بينهما، حيث أعاد عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، مشاركة تصريحات سعد لمجرد من برنامج "insider" بالعربي.

 

وعلق على تصريحات "لمجرد" قائلاً: "الإشاعات والفتنة لا دين لها.. في زمنا ده ما لم تراه بعينيك لا تصدقه، أخويا الكبير وصاحبي الغالي وابن أحب البلاد لقلبي المغرب النجم سعد لمجرد"، لمشاهدة الفيديو اضغط هنــا.

 

يذكر أن أغنية "انساي" تعد التعاون الأول الذي يجمع بين الصديقين محمد رمضان وسعد لمجرد، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

 

وكشف النجم المغربي سعد لمجرد، مؤخرًا عن مفاجأة لجمهوره، حيث يستعد للمشاركة في مسلسل درامي يتضمن 12 حلقة، وأشار إلى أن أحداث المسلسل تدور حول قصة حب تتخللها مشاهد درامية ومواقف طريفة.

 

كما كشف سعد لمجرد أيضًا، أن عام 2021 سيشهد مفاجأة يحضرها لجمهوره، وهي أغنية "تريو" تجمع بينه وبين الفنان صابر الرباعي، والفنان العالمي "ريد وان".

 

وقال لمجرد خلال مقابلة مع الإعلامي ربيع هنيدي في برنامج ET بالعربي، إنه عندما كان يسمع أغنية "عز الحبايب" لصابر الرباعي كان من جمهوره، ويتخيل أن غناءه معه أمل بعيد، ولذلك عندما اقترح عليه الموضوع فرح فرحة غامرة، وفرح بأن صديقه العزيز النادر "ريد وان" هو الذي يجمع بينهما.

 

وشرح سعد لمجرد أن الأغنية "التريو" تتميز بصوتها العالمي، واحتوائها ثلاثة أصوات يختلف كل منها عن الآخر اختلافا كليا، وسيقوم فريق صابر الرباعي بكتابة الجزء العربي منها، و"ريد وان" بكتابة الجزء الإنجليزي.

 

كما أعلن انتهائه من تسجيل الأوديو لأغنية جديدة يغني فيها بالإسبانية، رغم أنه لا يعرف كلمة واحدة من هذه اللغة، على حد قوله، موضحا أن الأغنية هي مزيج من الإسبانية والعربية.

 

وأردف أن الأغنية سلسة وناعمة ورومانسية، وكلماتها دافئة من تأليف شابين مغربيين موهوبين جدا، عماد وأكرم، ومن ألحانهما وتوزيعهما أيضا، وعندما أسمعاه الأغنية قرر فورا أنه لن يفرط فيها، أما مسألة اللغة، فتعامل معها بحفظ الأغنية بالسمع أولا، ثم اصطحب معلما إلى الأستوديو لتصحيح أي خطأ، وفيما بعد عرض الأوديو على أصحابه وبعض الإسبان فكان رأيهم إيجابيا.

 

وفي ختام حديثه، أكد سعد لمجرد وجود مشروع للغناء باللهجة الخليجية مع الفنان راشد الماجد، وقال إن الفكرة تأخرت بسبب الظروف، وهو دائما يقول إنه يتشرف بالعمل مع راشد الماجد، فهو من أطيب الناس الذين تعرف بهم، عندما استقبله عام 2015.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان