رئيس التحرير: عادل صبري 11:39 مساءً | الجمعة 26 فبراير 2021 م | 14 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

«ميتقارنش بحد»| الجمهور يبحث عن عمرو دياب.. ما علاقة رامي صبري؟

«ميتقارنش بحد»| الجمهور يبحث عن عمرو دياب.. ما علاقة رامي صبري؟

ميديا

عمرو دياب مطلوب على «تويتر».. ما علاقة رامي صبري؟

«ميتقارنش بحد»| الجمهور يبحث عن عمرو دياب.. ما علاقة رامي صبري؟

محمد الوكيل 22 يناير 2021 10:05

دشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هشتاج بعنوان "عمرو دياب"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر، مُرددين العديد من كلمات أغانيه.

 

وتغنى رواد "تويتر" بأعمال الهضبة عمرو دياب، موضحين أنها متألقة على مدار الأجيال المختلفة، فيما وصفه آخرون أنه لا يُقارن بأحد في إشارة إلى أزمته الأخيرة مع الفنان رامي صبري.

وشهدت الأيام الماضية، طرح المطرب رامي صبري لأغنية عمرو دياب "شكرا" بصوته عبر قناته على موقع الفيدوهات الشهير "يوتيوب" ودخوله في خلافات مع الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين، بسبب اتهامات من رامي تجاه الملحن ببيعه الأغنية لعمرو دياب رغم اتفاقه معه على تسجيلها.

 

وقال الملحن الشاعر حسين أنه يرفض محاولات رامي صبري للاعتذار الودي، ولن يقبل سوى بالاعتذار العلني أمام الجميع، مطالبًا "صبري" بتحمل نتيجة أقواله وأفعاله، التي مست سمعته هو والملحن عزيز الشافعي.

وازداد الأمر سوءًا عبر السوشيال ميديا، مع تبادل الاتهامات بين أطراف الخلاف، مما استدعى تدخل نقيب الموسيقيين والسيناريست مدحت العدل، وقال رامي صبري: "كلمني نقيب المهن الموسيقية الاستاذ هاني شاكر والدكتور مدحت العدل اليوم، كل الاحترام لهم وحاضرهنسى اللي فات".

 

ولم يكتف رامي صبري بتلك الكلمات، وتضمنت كلماته رسالة تحذير لصناع أغنية "شكرًا"، قائلاً: "لو حصل أي تجاوز مرة تانية على أي قناة أو أي مكان علي السوشيال ميديا من الشاعر والملحن سيتم رفع دعوى قضائية ضدهم اللهم بلغت اللهم فأشهد".

 

كما شهدت الأيام الماضية، مشاركة رامي صبري في تحدي أغنية "محسود" للنجم عمرو دياب، لينفي أو يذيب الخلافات والصراعات غير المعلنة بينه وبين الهضبة.

 

ومن ناحية أخرى يحيى الفنان عمرو دياب، حفلا داخل ستاد دبى بالمدينة الرياضية فى الإمارات، اليوم الجمعة، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ويعد حفل اليوم، هو الأول بعد طرح الهضبة ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ" والذى حقق نجاحًا كبيرًا، وجاءت أسعار التذاكر كالتالي: السيلفر ثمنها 550 درهما إماراتيا، أي ما يعادل 2,347 جنيه مصري، فئة الجولد 665 درهما إماراتيا أى ما يعادل 2,835 جنيه مصري، والفئة العالية "VIP" ثمنها 3,730 جنيه مصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان