رئيس التحرير: عادل صبري 02:02 صباحاً | الخميس 04 مارس 2021 م | 20 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كيف نجح ألبوم حمزة نمرة «مولود سنة 80» في جذب الجمهور؟

فيديو| كيف نجح  ألبوم حمزة  نمرة «مولود سنة 80» في جذب الجمهور؟

ميديا

حمزة نمرة

فيديو| كيف نجح ألبوم حمزة نمرة «مولود سنة 80» في جذب الجمهور؟

سارة القصاص 21 يناير 2021 15:15

استطاع المطرب حمزة نمرة أن يتصدر التريند وحديث الجمهور بعدما بدأ في طرح أغاني ألبومه الجديد "مولود سنة 80".

 

الألبو الجديد تصدر قوائم البحث في عدد من الدول العربية مثل "الكويت واليمن و الأردن، ومصر"، وأعلن المطرب الشاب عن سعادته بدعم الجمهور له.

 

 

 

 

 

 

التنوع 

 

 

 يقدم حمزة نمرة في ألبومه الجديد عدد من الأغاني التي تحمل عناوين قريبة من حياتنا اليومية ، كما تتنوع الموسيقى وأنواع الأغاني المقدمة.


سنجد مثلا أغنية رومانسية مثل "القصة واللي كان"، والتي تقول كلماتها :"اتنين حبوا زمان تفتكروا الحب كمل؟ ولا مع الوقت هان؟ هو كان قلبه خام و ُقليل ف الكلام لسه صغير لكنه مليان وحدة وآلام هي زينة البنات بضفيرة وفيونكات ولا تعرف يعني ايه حب ولهفة ".

 

 

مش بالمصري فقط

 

ويوجد أغنية ذات إيقاع سريع وأخرى إيقاعها شعبي ، كما قدم أغنية باللهجة الأردنية  فهو لم يقتصر على اللهجة المصرية .

 

وتحمل الأغنية عنوان "يابا"، وتقول كلماتها :"يابا محتاج تكون حوالي إرجع نحكي مع بعض شوي وأضل جنبك كتفي ع كتفك يابا".

 

وكان حمزة كشف عن سبب تسمية الألبوم بـ مولود سنة80"، موضحا إنه اختار له اسم مميز يعبر عن حياة أجيال كثيرة تدخل عقدها الرابع من عمرها، ويرصد كيف تغيرت نظرتها وتفكيرها للحياة.

 

 

 

رأي الجمهور.. جمع  يحاتنا في ألبوم 

 

"حمزة نمرة لامم حياتنا كلها فى البوم.. البوم عظمة جدا ، ألبوم كل أغنية فيه أحلى من الثانية وأسوء أغنية فيه تقول عليها جميلة، أستاذ حمزة حضرتك بتحط ع الجرح كلونيا ".. بهذه الكلمات عبر الجمهور عن إعجابهم بألبوم مولود سنة 80 لحمزة نمرة.

 

ويرى الجمهور أن حمزة نمرة يعبر عن متاعب ومشاكل الجيل الحالي ، فغرد أحدهم :"حمزة نمرة بالنسبة لي أكبر من مجرد صوت ولحن وأغنية أسمعها واطرب لها.. أي مرة أسمع أغنية لحمزة نمرة تاخدني لذكريات وأحداث ارتبطت في وجداني بصوته ".

 

 

وجات تعليقات الجمهور كالآتي:

 

 

 

 

 

أنغام تعلق 

 

المطربة أنغام أعربت عن إعجابها بأغنية "فاضي شوية"، وغردت عبر حسابها على تويتر :"بمناسبة عيد ميلادي ممكن حد يبلغ حمزة نمرة إني معجبه بأغنيته فاضي شوية وقولوا له  مبروك".

 

ومن كلمات الأغنية : "آه يا سلام .. سيبنا الوقت يعدي أوام .. ما حسبناش اللحظة الجاية .. دا اسمه كلام .. عيشنا العمر نربّي حمام .. بس نسينا نقوم غيّة.. ومايهمكش عادي ..اسمع مني الساعة دي .. مش وقت عتاب أو لوم .. فيها ايه لو نرجع تاني .. وبدل ما تكون وحداني .. تسندني معاك ونقوم .. فاضي شوية .. نشرب قهوة فى حتة بعيدة ..  إعزمني على نكتة جديدة .. وخلّي حساب الضحك عليّا".

 

 

 

 

 

نسبة المشاهدة 

 

 

حققت أغاني الألبوم الجديد نسبة مشاهدة عالية سنجد أن أغنية " فاضي شوية" حققت ما يقرب من 23 مليون مشاهدة في أقل من شهر.

 

 

أما أغنية "معلش" حققت ما يقرب من 4 مليون مشاهدة، أما " استعيذوا"  اقتربت من 2  مليون و500 ألف  مشاهدة، وحصدت أغنية "6 صباحا" ما يقرب من 3 مليون مشاهدة.

 

 

 

 

نجاح سابق 

 

استطاع حمزة نمرة أن يقدم عدد من اﻷغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا عند جمهوره منذ بداية مشواره الفني.

 

من الأغاني الشهيرة له قبل ثورة 25 يناير أغنية "يا إسرائيل"، في 2011 حققت  أغنية "إنسان" انتشارا عاليا في مصر والوطن العربي.


 

قدم في 2014  ألبوم "اسمعني" الذي ضمَّ وقتها عددًا من الأغاني التي حازت على إعجاب الجمهور.

 

في 2018، عاد من خلال ألبومه "هطير من تاني" والذى ضم 10 أغانِ من بينها أغنية "الواد العبيط" و "زهرة" و"بص بص"، وحقق نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية "دارى يا قلبى" التي تخطت حاجز الـ220 مليون مشاهدة على يوتيوب، 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان