رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 مساءً | الأربعاء 03 مارس 2021 م | 19 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور| بعد مرض البطلة .. كيف تتحدى توبا بويوكستون بـ«ابنة السفير»؟

صور| بعد مرض البطلة .. كيف تتحدى توبا بويوكستون بـ«ابنة السفير»؟

ميديا

توبا و نسليهان أتاغول

صور| بعد مرض البطلة .. كيف تتحدى توبا بويوكستون بـ«ابنة السفير»؟

سارة القصاص 20 يناير 2021 11:10

يشهد مسلسل "ابنة السفير" التركي تغيرات صادمة على مستوى الشخصيات والأبطال الأمر الذي جعله حديث الجمهور في أنحاء العالم.

 

مرض البطلة "نسليهان أتاغول"

 

البطلة نسليهان أتاغول التي حققت نجاحا كبيرا في دور البطولة بشخصية "نارة" وقصة الحب المعقدة التي جمعتها بالبطل "سنجار"، جاء المرض ليطيح بها من بطولة العمل.

 

واضطرت "نسليهان أتاغول" أن تودع المسلسل الذي قدمت منه 36 حلقة، ونافس أشرس الأعمال وأكثرها قوة.

 

وودعت "نسليهان أتاغول" المسلسل بكلمات مؤثرة جاء فيها: "مرحباً بالجميع، لقد حان الوقت لأقول وداعاً لعزيزتي "نارة".. المرأة التي أشعر بها بعمق عندما أمثل، على الرغم من أنني تحملت الموقف، إلا أن جسدي لم يتحمل معي، لذلك أحتاج إلى الراحة".

 

وتابعت: "تحياتي لفريق _ إبنة السفير_ شكراً لأصدقائي و شكراً جزيلاً لجمهورنا ومعجبينا ، أنتم دائماً تظهرون دعماً كبيراً.. أتمنى أن أراكم قريباً في قصص أخرى".

 

 

صدمة البطلة الجديدة

 

وفي الوقت الذي بدأ فيه الجمهور في التساؤل حول البطلة الجديدة التي ستحل محل "نسليهان" فجرت شركة الإنتاج مفاجأة مدوية بإعلان اسم نجم المسلسل وهي النجمة الشهيرة "توبا بويوكستون".

 

ويعد المسلسل عودة لها بعد غياب 4 سنوات عن الدراما  التلفزيونية، حيث كان آخر أعمالها مسلسل "الجسور والجميلة" والذي حقق نجاحا وقت عرضه في 2017.

 

 

توبا تتحدى 

 

الخبر شكل صدمة لعاشق النجمة التركية "توبا" وبدأت التساؤلات كيف لاسم بارز مثلها أن يقبل باستكمال مسلسل لم تبدأ هي ببطولة، وأن توافق على أن تكون بديلة لبطلة أخرى.

 

ويشكل المسلسل تحديا كبيرا للنجمة "توبا بويوكستون"، فهي عليها أن تمنح الشخصية بعدا جديدا بأدائها، وأن تخلص العمل من تأثير "نسليهان" التي أبدعت في أداء شخصية "نارة" وحصدت منذ أسابيع جائزة أفضل ممثلة عن هذا الدور.

 

 

توبا وأنجين .. ثنائي ناجح من قبل

 

ليست  هذه المرة الاولى التي تشارك فيها "توبا" الممثل "أنجين أكيوريك" بطولة مسلسل درامي، فمنذ 6 سنوات قدما واحد من اشهر الأعمال وأنجحها وهو مسلسل "العشق الأسود".

 

 والمسلسل الشهير جسدت فيه توبا  دور "إيليف" مصممة مجوهرات مشهورة تعود من مكان إقامتها روما إلى موطنها الأصلي إسطنبول للأحتفال مع عائلتها بعيد مولدها ال30 لكن تنقلب حياتها رأسا على عقب .

 

بينما جسد "أنجين أكيوريك" دور حقق يعمل ضمن مكتب فرع الجرائم ويحصل على إجازة مدتها شهر لإقامة عرسه المنتظر مع خطيبته سيبال أنداش بإسطنبول إلا أن الظروف تجمع بإليف لتبدأ قصة حب مختلفة.

 

 

تغيرات أخرى 

 

وقبل انضمام "توبا" للعمل، كانت الأخبار تداولت حول تغير كتاب العمل، واستبدالهم بكتاب آخرين، وكما ترددت الأخبار حول انفصال الممثل "أوراز كايغلارا" الذي اشتهر بدور "غديز"، وقيل أن السبب وراء قراره هو التغير الجديد الذي أراد الكتاب الجدد وضعه على الشخصية والذي لم ينال اعجاب النجم الشاب.

 

انفصال غديز يأتي بعد أسابيع قليلة على إعلان انفصال الممثلة تولين يازكان، التي تؤدي دور منكشة، عن العمل، وهي أيضاً من الشخصيات الأساسية في المسلسل.

 

وكانت "توبا" كتبت عن انضمامها لابنة السفير: "رحلة جديدة بدأت، عزيزي وشريكي السابق إنجين، عزيزي الكاتب، صديقي إيلم وإيمري، الذين تعاملت معكم في السنوات السابقة، أنا متحمسة جداً للقائكم مجدداً مع قناة ستار التي عرضت العديد من أعمالي السابقة، ابنة السفير أراكم قريب".

 

 

هل يعود المسلسل للصدارة؟

 

وخلال الأسابيع الأخيرة كانت نسبة مشاهدة العمل قلت تدريجيا، وخاصة أن يوم عرضه يتواجد به مجموعة من أقوى الأعمال الدرامية فهو ينافس "الحفرة، ومسلسل نهضة السلاجقة العظمى، ومرعشلي".

 

وينتظر الجميع تأثير هذه التغيرات على المسلسل وهل ستأتي بالسلب أم بالإيجاب على نسبة المشاهدة ؟.

 

ويحكي مسلسل "ابنة السفير" قيام شاب فلاح بسيط يدعى "سلطان" بطرد زوجته "نارين" والتخلي عنها يوم زفافهما بسبب اكتشافه أنها ليست عذراء ويتهمها بالخيانة في حين اعترافها له بأنها تعرضت للاغتصاب من أحد المقربين لها ولكن لا يصدقها ومن هنا تنقلب الأحداث.

 

 

من هي توبا بويوكستون؟

 

"توبا بويوكستون" واحدة من اشهر النجمات التركيات عرفت في الوطن العربي بدور "لميس" في مسلسل سنوات الضياع، و"عاصي" في المسلسل الدرامي "عاصي"، ولقبت بـ"ملاك الدراما التركية".

 

درست  في قسم تصميم الملابس والمسرح بجامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول، ثم اتجهت إلى تقديم الاعلانات.

 

 

تزوجت في 28 يوليو 2011 من الممثل أونور صايلاك، وأنجبت منه بنتين توأم "توبراك ومايا" في 19 يناير 2012، لكن انفصل الزوجان في 5 يونيو 2017. 

 

قيل إن "توبا"  حصلت على أجر وصل إلى120 ألف ليرة تركية في الحلقة الواحدة، في مسلسل "الجسور والجميلة".

 

تردد مؤخرا انها على علاقة بممثل أصغر سنا منها لكنها خرجت في بيان لها ونفت ما تردد ، وكتبت :أعيش هذه الفترة علاقة مع نفسي، أنا في موعد لا ينتهي مع نفسي، أنظر في عيني، وأمسك يدي بنفسي، يجب في البداية أن ألمس روحي حتى أكون العشق بذاته".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان