رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 مساءً | الأربعاء 03 مارس 2021 م | 19 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مي عز الدين.. «البرنسيسة» التي خافت من عمليات التجميل ورفضت الزواج

فيديو| مي عز الدين.. «البرنسيسة» التي خافت من عمليات التجميل ورفضت الزواج

ميديا

الفنانة مي عز الدين

فيديو| مي عز الدين.. «البرنسيسة» التي خافت من عمليات التجميل ورفضت الزواج

كرمة أيمن 19 يناير 2021 23:33

خطفت الأنظار منذ ظهورها الأول على الشاشة لتبدأ "رحلة حب" وتألق ونجاح مع جمهورها، بملامحها الطبيعية البرئية الهادئة انطلقت في عالم الفن لتحفر اسمها بين النجمات الشابات، أنها الفنانة مي عز الذين التي تحتفل بعيد ميلادها الـ 41، اليوم 19 يناير.  


سر عدم الزواج

 

تُؤرق الحياة الخاصة للمشاهير جمهوره ومتابعيه، الذين يتابعون حياته الشخصية بشغف، ومن بينهم النجمة مي عز الدين، لم دخولها عش الزوجية حتى الآن.
 

لم تقدم مي عز  الدين، على الارتباط سوى مرة واحدة، حيث أعلنت خطبتها من لاعب الكرة، محمد زيدان، ولكن سرعان ما انتهت بالانفصال.
 

وعن عدم زواجها، قالت مي في حوار سابق منذ عدة سنوات: "بييجي عرسان، لكن أنا عايزة اتزوج بقلبي مش عقلي، وانا عايزة أحب".

وكشفت أنها تتمتع بشخصية صعبة، مضيفة: "متطلباتي في الزوج صعبة جدًا، كما أنني لن أترك عملي لإرضاء زوجي".

وعن مواصفات شريك حياتها، أوضحت مي عز الدين، إنها لا تحب الرومانسية الزائدة عند الرجال، مشيرة إلى أن رومانسية الرجل يجب أن تكون "بنسبة" محددة.
 



خوف من عمليات التجميل ولكن
 

تخلت مي، عن مخاوفها من الخضوع لعمليات التجميل خاصة مع رفض والدته الأمر، وأجرت عملية تجميل في الأنف، والتي كانت تتمنى إجراءها منذ سنوات طويلة.

 

 وخضعت لعملية تجميل الأنف، وتكبير الشفاه، وصرحت عدة مرات أنها تخشى أن يتحول هذا الأمر لهوس، مثل "التاتو" الذي قامت بوضعه في مناطق مختلفة في جسدها.

 

وبجرأة شديدة، أعلنت عن إجرائها عملية تجميل في أنفها، من خلال السوشيال ميديا مؤكدة أنها كانت بمثابة عقدة بالنسبة لها بسبب ظهور بشكل لا يرضيها فى التصوير، لذا قامت بإجراء العملية دون علم والدتها التى كانت ترفض هذا الأمر.
 

و نشرت مي، صورة لها بالأنف الجديد، ووجهت اعتذاراً لوالدتها قائلة "عملت العملية (تجميل الأنف) شكر خاص للدكتور لأنه بجد شاطر والاعتذار واجب للوالدة علشان صحيت من النوم لقتني عملتها".


 

رسائل مي عز الدين


حققت مي عز الدين، نجاحًا كبيرًا واستطاعت أن تكون بطلة في التلفزيون والسينما، ونوعت في اختيارها لما تقدمه ما بين الكوميديا والغموض والتشويق .

ولدت مي عز الدين، في الأمارات في 19 يناير1980، واسمها الحقيقي هو "ماهيتاب حسين عز الدين وهبي"، تخرجت من جامعة الإسكندرية تخصص علم اجتماع.

شاركت في الكثير من الأدوار السينمائية ولكن البداية الحقيقية لها كانت عام 2001، عندما قدمت فيلم "رحلة حب" عام 2001مع الفنان محمد فؤاد.


تألقت مي عز الدين بظهورها مع الفنانة يسرا في مسلسل "أين قلبي"، ونالت إشادة كبيرة من الجمهور لتنطلق في عالم الشهرة وتقدم مسلسل "الحقيقة والسراب"، "لقاء على الهواء"، "آدم".
 

ظهرت بعد ذلك في العديد من الأدوار المميزة ومن أبرزها: أفلام " كلم ماما"، "بوحة"، "خيانة مشروعة"

ومن مسلسلات الفنانة مي عز الدين :" الحقيقة والسراب"،" لقاء على الهواء"،" آدم"

تميزت الفنانة مي عز الدين بدورها مع الفنان تامر حسني في فيلم "عمر وسلمى" منذ بداية عام 2007، ليستثمار النجاح في الجزء الثاني والثالث.
 

صنعت مي عز الدين، قاعدة جماهيرية كبيرة أهلتها لخوض البطولة المطلقة سينمائيًا وتليفزيونيًا، من أفلامها: "شيكامارا"، "حبيبي نائمًا".

وفي عالم الدراما استطاعت أن تكون من نجمات رمضان التي ينتظر الجمهور أعمالهم، وقدمت: "دلع البنات"، "حالة عشق"، "رسايل"، "وعد".

وكان آخر أعمالها مسلسل "خيط حرير" الذي عرض خارج السباق الرمضاني، لكنه حقق نجاحًا كبيرًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان