رئيس التحرير: عادل صبري 04:42 مساءً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

آخرهم فادية عبد الغني.. نجوم نالتهم نيران الكويتية مي العيدان

آخرهم فادية عبد الغني.. نجوم نالتهم نيران الكويتية مي العيدان

ميديا

آخرهم فادية عبد الغني.. نجوم طالتهم نيران الكويتية مي العيدان

آخرهم فادية عبد الغني.. نجوم نالتهم نيران الكويتية مي العيدان

محمد الوكيل 17 يناير 2021 10:52

تواصل الإعلامية الكويتية مي العيدان إثارة الجدل داخل الوسط الفني المصري، فبعد أزمتها مع الفنان أحمد بدير، سخرت مؤخرًا من إطلالة الفنانة فادية عبد الغني.

 

ونشرت "العيدان" صورة عبر حسابها بموقع الصور الشهير "انستجرام"، لفادية عبد الغني، من لقائها الأخير في برنامج “مساء dmc”، وعلقت: "أموت وأعرف هذا الأستايل اسمه ايه!".

الأمر الذي أثار غضب فادية عبد الغني، إلا أنها نفت ما تردد على مدار الساعات الماضية بشأن اتخاذها إجراءات قانونية ضدها، وأوضحت أنها لن تتخذ أي إجراء قانوني ضد مي العيدان.

 

وقالت عبد الغني: "مش هعمل اعتبار للشخصية دي.. هي عندها حقد وغل وغيرة من الفنانين المصريين، وتحاول الهجوم عليهم من آنٍ لآخر، وهي لا تستحق أن أعمل لها قيمة عشان قيمتي ليست من قيمتها".

 

وأضافت: "هي من الشخصيات التي تسعى للفت الانتباه والشو من آنٍ لآخر، لتكون محور أحاديث الناس، إذ إنها تفتقد الثقة في نفسها"، ولو أخدت ضدها إجراء يبقى كده أنا بساعدها في أنها تبقى محور حديث البعض، وهي ستسعد إذا قُمت بذلك".

 

واختتمت: "يكفيني شرفًا وفخرًا وإرضاء لي كفنانة، أنها تلقت هجوما عنيفا من المتابعين، ومنهم من موطنها الكويت نفسها.. مي العيدان حطت نفسها في موقف مش حلو".

 

وكانت الإعلامية الكويتية، قد شنت هجوما على أحمد بدير، بعدما شاركت صورة له وابنته سارة عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت عليها: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".

 

كما سخرت العيدان من إطلالة الفنانة ياسمين صبري على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" بدورته الـ42، ونشرت مقطع فيديو يرصد إطلالة ياسمين، وعلقت عليه، قائلة: "إطلالة ياسمين صبري في مهرجان القاهره السينمائي... ياحليلها على بالها رايحه اتسوي الفوازير".

 

ومي العيدان لها الكثير من المواقف مع المشاهير، فلم تسلم منها المطربة اللبنانية نانسي عجرم على سبيل المثال، عندما سخرت من شكلها قبل عمليات التجميل.

 

وقالت مي عن المطربة شيرين عبد الوهاب، معقبة على خبر تقديم سيرتها في مسلسل "لؤلؤ" لمي عمرو بالقول: "هتكلم عن خبر قريته مفزع هو أن فيه مسلسل هيتعمل يحكي السيرة الذاتية لشيرين عبد الوهاب، وإن مي عمر تجسد شخصية بطل المسلسل.. مي عمر جميلة جداً بعيدة كل البعد عن شيرين عبد الوهاب، فكيف بتمثل الشخصية، والشرنوبي هو اللي هيجسد دور حسام حبيب".

 

وأضافت: "إيه هو تاريخ شيرين عبد الوهاب هي ليست من العمالقة، لم يتم تجسيد مسلسل عن شادية ولا فريد الأطرش، ليش يسووا مسلسل لشيرين عبد الوهاب.. فهذه شخصيات أهم كتير من شيرين عبد الوهاب.. شو قدمت! شو أغانيها الخالدة! تجسيد مسلسل شيرين عبد الوهاب خطوة سيئة وغلط وتحسي حياة شيرين عبد الوهاب يتطلب واحدة من الفلبين هتكون شبهك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان