رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 صباحاً | السبت 06 مارس 2021 م | 22 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| سمير صبري: سعاد حسني لم تنتحر.. وهذه علاقتي بسماح أنور

فيديو| سمير صبري: سعاد حسني لم تنتحر.. وهذه علاقتي بسماح أنور

ميديا

سمير صبري يكشف حقيقة زواجه من سماح أنور

فيديو| سمير صبري: سعاد حسني لم تنتحر.. وهذه علاقتي بسماح أنور

محمد الوكيل 17 يناير 2021 09:17

كشف الفنان سمير صبري، عن شعوره عندما التقى الفنان عادل إمام، في مسلسل "فلانتينو" بعد 47 عامًا من تصوير فيلم "البحث عن فضيحة"، موضحًا أن الأمر كما لو كان تصوير الفيلم في نادي المعادي لم يتوقف.

 

ووصف صبري خلال الجزء الثاني من حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة، اللقاء بعادل إمام في مسلسل "فالنتينو" قائلاً إنهما تبادلا النظرات وضحكا ولم يتخيلا أن كل تلك السنوات مرت، وذكره بالإفيه الشهير "واحد صاحبي متعرفوش" من الفيلم، وكان سعيدا جدا بالتمثيل مع عادل إمام مرة أخرى بعد أعمال مثل "جنس ناعم"، و"المحفظة معايا"، و"احترس من الخط"، و"نص ساعة جواز"، لمشاهدة الفيديو اضغط هنــا.

 

وتطرق سمير صبري إلى المشاهد الإنسانية التي جمعته بالفنانة الراحلة تحية كاريوكا، ومنها ما أخبرته به ظهر أحد الأيام عن رغبتها في أداء العمرة وإجراء عملية لعينها في السعودية، وكيف قابل في مساء نفس اليوم في حفل استقبال بإحدى السفارات شخصا أعلمه بأنه مكلف من الأمير فيصل، ابن الملك فهد، بتنفيذ جميع طلبات الحاجة تحية، وقد كان.

 

ومن ناحية أخرى، نفى الفنان سمير صبري ما تردد لسنوات طويلة عن وجود علاقة عاطفية بينه وبين الممثلة سماح أنور، قائلاً: "علاقتي بسماح أنور عائلية جدًا، ومفيش أي علاقة تانية بيني وبينها، وكان يربطني بوالديها علاقة قوية جدًا".

 

وأضاف: "الفرق في السن بيننا ٢٠ سنة على الأقل، ولست من أنصار مثل هذه العلاقات، وكنت مرافقا لها في رحلة علاجها بالولايات المتحدة".

 

وفيما يخص برنامجه الشهير "النادي الدولي"، قال سمير صبري إنه عاد بقرار جمهوري من الرئيس الراحل أنور السادات، بعد إيقافه بقرار آخر لم يكن هو من أمر به.

 

وروى قصة وقف وعودة البرنامج قائلا إنه كان مسافرا للعمل في مسلسل في لندن عندما صدر القرار من الوزير بوقف البرنامج، وتوجه بعد عودته لمكتب مسؤولة المكتب الإعلامي للسادات، التي أطلعته على قرار جمهوري موقع من السادات بعودة البرنامج، وأخبرته أن الرئيس استاء عندما علم بوقفه.

 

وأضاف سمير صبري أنه لم يحضر مونتاج الحلقة التي تسببت في وقف البرنامج، التي قالت فيها الفنانة فيفي عبده إنها من ميت أبو الكوم بلد الريس، وأنه طلب من المخرج قبل سفره حذف الجملة فأكد أنه سيحذفها ولم يفعل، سواء كان ذلك بسوء أو بحسن نية.

 

وكشف أن رئيسة التليفزيون في ذلك الوقت تماضر توفيق استدعت في حضوره رئيسة الشؤون القانونية، التي قالت إنها سألت الرقباء الثلاثة في التليفزيون، فقالوا إنهم حذفوا الجملة، لكن سمير صبري أصر على الاحتفاظ بها، لمشاهدة الفيديو اضغط هنــا

 

وتطرق سمير صبري في حديثه، إلى جزء من تفاصيل العلاقة بين الفنانة سعاد حسني، والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، حيث قال: "لم أر وثيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني لكن على مدى ثلاث سنوات رأيت قصة حب عنيفة وحب عاصف".

 

واستفاض: "عبد الحليم كان يغار جدا عليها، كانت سعاد حسني تعلمت لعب البوكر من زوجها السابق صلاح كريم، وكان عبد الحليم يأخذنا بسيارته، ونذهب تحت بيتها ويسأل البواب مين فوق عند الهانم".

 

واسترسل: "من أحد المواقف التي حضرتها، أنه طلب من يوسف وهبي غرفة نوم معينة لسعاد حسني، وبعدها بفترة اتصل به، وقال له الغ الغرفة التي طلبتها منك، وبعدها تم استبعاد سعاد حسني من المشاركة في فيلم "الخطايا"، واستبدال نادية لطفي بها، وهذا كان مؤشرا لانتهاء علاقة عبد الحليم وسعاد حسني".

 

وعن وفاة سعاد حسني، قال صبري: "تم قتل سعاد حسني إثر مشاجرة مع أحد ما، وتم ترك الجثمان في الشارع ولا يوجد انتحار أو أي شيء من هذا القبيل، لأني كنت أعرف أن صاحبة الشقة التي تقيم فيها سعاد حسني في لندن مدمنة مخدرات، وعندما سألتها عن آخر لقاء لها مع سعاد حسني، كان كلامها متضاربا وأنا ذكرت هذا في التحقيق الاستقصائي المصور الذي قدمته لحل لغز رحيل السندريلا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان