رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 صباحاً | الخميس 25 فبراير 2021 م | 13 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور| بميزانية تتخطى 35 مليون جنيه.. بوسترات جديدة لأبطال «أهل الكهف»

صور| بميزانية تتخطى 35 مليون جنيه.. بوسترات جديدة لأبطال «أهل الكهف»

ميديا

بميزانية تتخطى 35 مليون جنيهًا.. بوسترات جديدة لأبطال «أهل الكهف»

صور| بميزانية تتخطى 35 مليون جنيه.. بوسترات جديدة لأبطال «أهل الكهف»

محمد الوكيل 16 يناير 2021 11:51

نشر المنتج الفني وليد منصور عددا من الصور للملصقات الدعائية الجديدة، لفيلم "أهل الكهف" الذي يتم تصوير مشاهده الداخلية والخارجية في الوقت الراهن.

 

وظهر في البوسترات الجديدة، كل من الممثل محمود حميدة وأحمد عيد ومصطفى فهمي وريم مصطفى، مع صورتين جديدتين لخالد النبوي ومحمد ممدوح.

 

وفيلم "أهل الكهف" بطولة كل من خالد النبوي ومحمود حميدة وغادة عادل ومحمد ممدوح وريم مصطفى ومحمد فراج وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر.

 

وينتمي فيلم "أهل الكهف" لنوعية الأفلام الملحمية وسيقدم باللهجة العامية مأخوذا عن رواية "أهل الكهف" لتوفيق الحكيم، وكتب لها السيناريو والحوار أيمن بهجت قمر، على أن يتولى إخراجه عمرو عرفة.

 

ويواصل صناع العمل، تصوير عدد من المشاهد الخارجية، وعقب ذلك تنتقل أسرة العمل للتصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وقال منتج العمل وليد منصور في تصريحات لـ"مصر العربية" إن ميزانية العمل تتعدي ما يزيد عن 35 مليون جنيه، نظرًا لسفر فريق العمل لعدد من الدول لتصوير عدد من المشاهد.

 

وخلال الأيام الماضية انتهت أسرة العمل من تصوير الديكور الأول في مدينة الإنتاج الإعلامي بعد ٤ أيام متواصلة من التصوير جمعت معظم أبطال العمل.

 

ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من أسبوع بأحد الأستديوهات بمنطقة الهرم، وتنتقل بعدها أسرة العمل لأحد الديكورات الرئيسية بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

ويعد فيلم "أهل الكهف" من أضخم إنتاجات السينما المصرية، نظراً لكم النجوم الذي يشارك واستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد علي أعلى مستوى، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل 2021.

 

وكان اَخر تعاون بين المنتج وليد منصور والمؤلف أيمن بهجت قمر هو فيلم "البدلة" للنجم تامر حسني والذي عرض عام 2018 وحقق إيرادات قياسية في تاريخ السينما المصرية حيث تخطت إيراداته تلك الوقت 70 مليون جنيه.

 

أما آخر أعمال المنتج وليد منصور في السينما فهو فيلم "كازابلانكا" للنجم أمير كرارة وحقق إيرادات قياسية، وتم تصويره بين مصر والمغرب، وكان آخر أفلام المخرج عمرو عرفة "آخر ديك في مصر" عام 2017 الذي شارك في بطولته هالة صدقي، ومي عمر، وانتصار، وأحمد حلاوة، وشيماء سيف، وملك قورة، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد علي رزق، وآخرون، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر.

 

وكان الفنان مصطفى فهمي، قد أعلن قبل أيام، بدء تصوير مشاهده في فيلم "أهل الكهف"، ونشرت زوجته الإعلامية فاتن موسى، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة لـ"كلاكيت" العمل.

 

وقالت: "بدأ النجم مصطفى فهمي تصوير أحدث أعماله الفنية السينمائية فيلم "أهل الكهف"، المأخوذ عن رائعة توفيق الحكيم معالجة درامية وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور ومن إخراج عمرو عرفة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان