رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 صباحاً | الخميس 25 فبراير 2021 م | 13 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

DMC تتفاوض على عرض هذه الأعمال عبر شاشتها.. تفاصيل

DMC تتفاوض على عرض هذه الأعمال عبر شاشتها.. تفاصيل

ميديا

محمد رمضان

DMC تتفاوض على عرض هذه الأعمال عبر شاشتها.. تفاصيل

آدهم المصري 16 يناير 2021 11:09

تتفاوض إدارة قناة DMC  مع عدد من الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال المارثون الرمضاني المقبل لتكون أول القنوات التي تختار الأعمال الدرامية.

 

وفي مقدمة الأعمال التي تتفاوض عليها القناة مسلسل نسل الأغراب" الذى يقوم ببطولته كل من الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، وتتناول أحداث إحدى القصص الحقيقة التي وقعت في الصعيد الجواني حيث يتحول صدقان إلى أعداء بعد أن يكتشف أدهم خيانة زوجته له مع صديقه الأخر، وتظل أحداث العمل تدور حول ما يحدث لكل منهما إلى أن يتم إثبات البراءة.

 

مسلسل "نسل الأغراب" يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، ومن اخراج محمد سامي.

 

ويأتى مسلسل "موسي" ضمن القائمة التي تتفاوض عليها قناة DMC، والذى يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ويحمل ايضًا إحدى القصص الصعيدية، وهى عبارة عن خط الصعيد.

 

و تتعدى الـ 35 مليون جنيه، وذلك نظرًا لأن أسرة العمل ستقوم بتصوير مشاهد العمل في عدد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

 

ومسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق على بطولة المسلسل مع كل من الفنان صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

 

ليس تفاوضًا بالمعني الحقيقي، ولكن ما هو إلا اتفاق على مواعيد عرض مسلسل "الاختيار 2" لأنه يعتبر أهم الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها خلال المارثون الرمضاني، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن كل التفاصيل خلال الأيام القادمة.

 

"الاختيار 2" بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار، وأساء أبو اليزيد، وبشري  وإنجي المقدم والعمل من سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

 

ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، ومن المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان