رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 صباحاً | الخميس 04 مارس 2021 م | 20 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

الأعمال الصعيدية تسيطر على رمضان 2021.. وهذه نصائح النقاد

الأعمال الصعيدية تسيطر على رمضان 2021.. وهذه نصائح النقاد

ميديا

مشهد من مسلسل نسل الاغراب

الأعمال الصعيدية تسيطر على رمضان 2021.. وهذه نصائح النقاد

آدهم المصري 16 يناير 2021 11:05

تيمة مسلسلات رمضان 2021 هى البطولة المطلقة، فتم الإعتماد عليها بشكل كبير في الأعمال الدرامية ومنها "نسل الأغراب" يجمع كل من أحمد السقا وأمير كرارة، والاختيار الذى يجمع كل من أحمد مكي وكريم عبدالعزيز، وهجمة مرتدة الذى يجمع أحمد عز وهند صبري، فدائما كان ينظر النجوم أن تكون أعمالهم الفنية من بطولاتهم.

 

واستطلعت مصر العربية رأى عدد من النقاد في ظهور تيمة جديدة خلال المارثون الرمضاني حيث أكدت الناقدة الفنية علا طه أن هناك بعض النجوم خلال السنوات الماضية لم يحققوا نجاحًا كبير في أعمالهم بسبب البطولات المطلقة التي ظلوا يبحثون عنها، ولم يتم اختيار سيناريوهات تتناسب معهم.

 

وأشارت إلى أن أغلب هؤلاء النجوم قرروا الفرار من البطولة المطلقة وأن تكون أعمالهم تحتوى على أكثر من نجم وذلك مع اختيار السيناريو الجديد كي يُكتب للعمل شهادة نجاح قبل بدء عرضه على الشاشة.

 

وتابعت من الأعمال التي ستحقق نجاحًا كبيرا، "نسل الأغراب" لأنه يضم أفضل نجوم الدراما أحمد السقا وأمير كرارة، وخاصة وأن العمل يتناول قصة صعيدية، ودائما ما تتميز الأعمال الصعيدية بقاعدة جماهيرية كبيرة.

 

وفي نفس السياق أضاف الناقد هيثم حنفي: دائما ما تحصد البطولة الجماعية كل النجاحات وهذا حدث قديما في ليالي الحلمية وذئاب الجبل، والأعمال التي كان بها النجوم لا يفكرون في العمل إن كان بطولة مطلقة أم لا.

 

وأكد على أن هناك العديد من البطولات المطلقة تلقى فشلًا زريعًا وتكون الأسماء لنجوم من الصف الأول وتعتبر الأسباب لأن ه ليس هناك من يحمل معه العمل، ولضعف السيناريو.

 

وأشار إلى أن مسلسل الاختيار الذي وصفه بالملحمة سيكون له تأثير قوي في السباق الرمضاني، وخاصة أنه يحتوي على عدد كبير من النجوم بجانب كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

 

ومن جانبه أعرب الناقد محمد عزت عن سعادته بتغير الفكرة العامة عن السينما والدراما في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن عدد من النجوم لا يحبون البطولات الجماعية.

 

وقال إن مسلسل "موسي" الذى يقو ببطولته محمد رمضان يعتبر بطولة مطلقة من الأساس وسيكون له نجاحًا كبيرا، مشيرًا إلى أن السيناريو يفوق كل الأعمال.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان