رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 صباحاً | الخميس 04 مارس 2021 م | 20 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

5 أيام لتصوير مشاهد اعتصام رابعة العدوية بـ«1500 كومبارس»

5 أيام لتصوير مشاهد اعتصام رابعة العدوية بـ«1500 كومبارس»

ميديا

مشهد من مسلسل الاختيار

5 أيام لتصوير مشاهد اعتصام رابعة العدوية بـ«1500 كومبارس»

آدهم المصريالاختيار 16 يناير 2021 11:01

يستعد المخرج بيتمر ميمي في الوقت الحالي لتصوير مشاهد اعتصام رابعة العدوية ضمن أحداث مسلسل "الاختيار 2"، المقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني لعام 2021، وسيتم بناء عدد من الديكورات الرئيسة لمنطقة رابعة العدوية.

 

وعلمت مصر العربية أن المخرج بيتمر ميمي  سيقوم بالاستعانة بعدد من المشاهد الحية لاعتصام رابعة العدوية لتكون ضمن أحداث العمل، وسيحصل عليها من جهاز الشئون المعنوية بالقوات المسلحة.

 

ويستغرق تصوير هذه المشاهد ما يقرب من 5 أيام، ويتم الاستعانه بـ"1500" كومبارس لتصوير هذه المشاهد، ويتم التصوير بأحد المناطق الخالية على طريق إسكندرية الصحراوي، وذلك بعد الانتهاء من بناء عدد من الديكورات التي تتطلبها هذه المشاهد.

 

ويظهر الفنان أحمد مكي خلال هذه المشاهد، وذلك بعد نقطة التحول التي تحدث له خلال أحداث العمل، إلى أن يصبح أحد القيادات في بعض الجماعات الإرهابية.

 

"الاختيار 2" بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار، وأساء أبو اليزيد، وبشري وإنجي المقدم والعمل من سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

 

ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، ومن المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

 

ويحتوي الاخيتار 2 على عدد من المظاهرات والاعتصامات من عام 2011 إلى عام 2013، ولم يتم الإعلان عن ميزانية العمل حتى الأن نظرًا لأن العمل يحتاج لميزانية كبيرة بسبب التفاصيل التي يحتوي عليها وديكورات تصوريها.

 

وحقق الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" نجاحاً كبيراً خلال عرضه في المارثن الرمضاني الماضي، وحل على نسبة مشاهدة عالية، وتناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمى، حياة أحمد صابر منسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الشهيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان