رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 صباحاً | الأحد 09 مايو 2021 م | 27 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور| بسبب «جاكيت».. «شطبنا» أزمة جديدة أم إنهاء الخلاف بين الهضبة ورامي صبري؟

صور| بسبب «جاكيت».. «شطبنا» أزمة جديدة أم إنهاء الخلاف بين الهضبة ورامي صبري؟

ميديا

أزمة جديدةبين الهضبة ورامي صبري؟

صور| بسبب «جاكيت».. «شطبنا» أزمة جديدة أم إنهاء الخلاف بين الهضبة ورامي صبري؟

محمد الوكيل 15 يناير 2021 11:44

يبدو أن أزمة جديدة ستطفو على الساحة الغنائية، بين الهضبة عمرو دياب، والمطرب رامي صبري، بعد إعلان الأخير طرح أغنيته الجديدة "شطبنا" قريبًا.

 

وظهر رامي صبري في الصورة الدعائية للأغنية مرتديًا جاكيت من الجلد الأسود شبيه بالجاكيت الذي ظهر به الفنان عمرو دياب في دعاية البومه الجديد "يا أنا يا لأ"، الذي تم طرحه قبل أسبوعين.

ويأتي ذلك بعد أيام من طرح رامي صبري لأغنية عمرو دياب "شكرا" بصوته عبر قناته على موقع الفيدوهات الشهير "يوتيوب" ودخوله في خلافات مع الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين، بسبب اتهامات من رامي تجاه الملحن ببيعه الأغنية لعمرو دياب رغم اتفاقه معه على تسجيلها.

 

وقال الملحن الشاعر حسين أنه يرفض محاولات رامي صبري للاعتذار الودي، ولن يقبل سوى بالاعتذار العلني أمام الجميع، مطالبًا "صبري" بتحمل نتيجة أقواله وأفعاله، التي مست سمعته هو والملحن عزيز الشافعي.

 

وازداد الأمر سوءًا عبر السوشيال ميديا، مع تبادل الاتهامات بين أطراف الخلاف، مما استدعى تدخل نقيب الموسيقيين والسيناريست مدحت العدل، وقال رامي صبري: "كلمني نقيب المهن الموسيقية الاستاذ هاني شاكر والدكتور مدحت العدل اليوم، كل الاحترام لهم وحاضرهنسى اللي فات".

 

ولم يكتف رامي صبري بتلك الكلمات، وتضمنت كلماته رسالة تحذير لصناع أغنية "شكرًا"، قائلاً: "لو حصل أي تجاوز مرة تانية على أي قناة أو أي مكان علي السوشيال ميديا من الشاعر والملحن سيتم رفع دعوى قضائية ضدهم اللهم بلغت اللهم فأشهد".

واستفزت كلماته الملحن عزيز الشافعي، وأعاد نشر ما كتبه رامي صبري، ورد عليه معلقًا: "أولًا هي دعوى مش دعوة، دعوة دي لما تعزمنا على حفلة، وثانيًا: احنا صحاب الحق مش أنت خالص".

 

وتابع: "ثالثًا.. بالنسبة لتهديدك لينا باللجوء للقضاء فدي الحاجة الوحيدة الصح اللي أنت قولتها وأنا ما كانش في بالي خالص أخد حقي منك في اتهامك الكاذب ليا من خلال القضاء".

 

وأكمل: "احتراما للزمالة واحتراما للناس اللي بتتابعني وبتلومني عشان بكبر في موضوع صغير وبرد على الإساءة والكذب اللي أنت مكمل فيه لكن أنا موافق، ومن بكرة هاخد الإجراءات القانونية ضد التشهير والافتراء والزور اللي انت ارتكبته في حقنا".

تدخل أيمن بهجت قمر

تدخل في الأزمة الشاعر أيمن بهجت قمر، معربًا عن حزنه لما وصل إليه الوسط الغنائي، خاصة بعد طرح رامي صبري أغنية "شكرًا" بصوته، وطالب نقابة "الموسيقيين" بفتح تحقيق، ودعا صناع الأغنية لرفع قضية تعويض.

 

وقال أيمن بهجت قمر: "أنا بطالب بالتحقيق في نقابة المهن الموسيقية ولازم الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي يرفعوا قضية تعويض".

 

وأضاف: "أغانينا مش مشاع لأى حد في دماغه حسابات بيصفيها، لازم عقاب رادع اللي يسمح لنفسه يحط صوته على عمل لا يملكه.. لازم وقفه مع المصنفات الفنية ووزارة الثقافة ولازم يتم وضع قوانين وتغليظ للعقوبات عشان أي حد يرتدع.. هي مش سويقة".

يشار إلى أن، رامي صبري وعزيز الشافعي حققا نجاحًا كبيرًا بأغنية "حياتي مش تمام"، والتي تم طرحها في موسم عيد الحب الماضي، وحققت حتى الآن أكثر من 15 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وكذلك أغنية "أهد الدنيا".

وشهدت الأيام الماضية، مشاركة المطرب رامي صبري في تحدي أغنية "محسود" للنجم عمرو دياب، لينفي أو يذيب الخلافات والصراعات غير المعلنة بينه وبين الهضبة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان