رئيس التحرير: عادل صبري 08:14 مساءً | الأحد 24 يناير 2021 م | 10 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

تدهور الحالة الصحية لوائل الإبراشي.. وإيجابية المسحة الرابعة

تدهور الحالة الصحية لوائل الإبراشي.. وإيجابية المسحة الرابعة

أدهم المصري 14 يناير 2021 17:18

 تم وضع الإعلامي وائل الإبراشي على جهاز الأكسجين بشكل دائم بسبب تدهور حالته الصحية على خلفية إصابته بفيروس كورونا، وهو ما استدعى إدخاله العناية المركزة.

 

وأكدت مصادر من داخل المستشفى الذي يرقد بها الإبراشي أنه تعرض لضيق في التنفس بشكل كبير خلال الأيام الماضية، مما جعل الأطباء يظلون بجانبه للساعة الخامسة فجراً.

 

وكانت نتيجة المسحة الرابعة التي أجراها الإبراشي قد جاءت إيجابية، ما يشير إلى استمرار إصابته بالفيروس، ما جعل الأطباء يكثفون بروتوكول العلاج الذي يخضع له، لمنع تدهور وضعه الصحي.

 

وقبل عدة أيام ترددت شائعات عن وفاة الإبراشي، وهو ما نفته أسرته، مؤكدة أن حالته مستقرة، وهو ما زال في مستشفى زايد التخصصي، ويتنقل ما بين الغرفة العادية والعناية المركزة. وطالبت أسرة الإعلامي، من الجميع احترام مشاعرهم بعدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة.

 

وقالت أسرة الإبراشي، حينها، عبر الصفحة الرسمية له على "فيس بوك" إن حالته في استقرار تام وفي تحسن، ويتلقى العلاج وما زال ممنوعًا من الكلام.

كما أرسل وائل الإبراشي، قبل عدة أيام، رسالة لزميله عمرو أديب، كشف فيها عن وضعه الصحي بسبب الفيروس، ونقله للعناية المركزة.

 

وقال الإبراشي في الرسالة، إن ما تردد من شائعات مؤخرًا بشأن وفاته لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أن حالته الصحية حرجة.

 

وأضاف الإبراشي أنه ممنوع من الكلام بأمر الأطباء، متابعًا: "منذ أن حملني الإسعاف من منزلي إلى مستشفى زايد التخصصي وأنا في حالة حرجة". 

 

وأكمل  وائل الإبراشي أن فيروس كورونا تمكن من التهام جزء كبير من الرئتين، ولم يترك له إلا مساحات صغيرة للتنفس.

 

ونوّه بأن الوضع تحسن قليلًا منذ الوصول إلى العناية المركزة، واختتم: "أحتاج إلى دعواتكم، ورغم صعوبة الحالة إلا أنني على يقين بالشفاء التام بمشيئة الله سبحانه وتعالى، ودعواتكم".

 

وأصيب عدد كبير من الإعلاميين بفيروس كورونا مؤخرًا كان أخرهم الإعلامية نجوي إبراهيم والإعلامي عمرو خليل، والمذيع العراقي نزار الفارس.

 

كما شهدت الأيام الماضية إعلان عدد من الفنانين إصابتهم بفيروس كورونا مع ارتفاع معدل الإصابات اليومي في الموجة الثانية من الجائحة العالمية، ومنهم: أمير كرارة، كريم فهمي، يسرا، المطرب أبو، جومانا مراد، سيف زاهر، هالة خليل، كريم العدل، شريف رمزي، مجدي صبحي وإيمان السيد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان