رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ليست ممثلة فقط .. معلومات لا تعرفها عن نسرين طافش

فيديو| ليست ممثلة فقط .. معلومات لا تعرفها عن نسرين طافش

ميديا

الفنانة نسرين طافش

فيديو| ليست ممثلة فقط .. معلومات لا تعرفها عن نسرين طافش

سارة القصاص 13 يناير 2021 15:15

تعرف الفنانة "نسرين طافش" بجمالها، ومع كل إطلاله حديثة أو تصريحات جديدة، تصبح حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

لمعرفة المزيد عن نسرين طافش.. شاهد الفيديو|

 

 

أصولها

تعتبر نفسها ابنة سوريا رغم أن أمها جزائرية ووالدها فلسطيني إلا أنها عاشت وولدت في سوريا وتحديدا في حلب، عاشت حياتها بين سوريا ودبي ومصر.

 

أوضحت أنها تستطيع التحدث باللهجة الفلسطينية لأن عائلتها يتحدثون بها، أما عن اللغة الجزائرية فقالت إنها لا تستطيع التحدث بها بطلاقة.

 


بداية التمثيل

 

بعد مسلسل "هولاكو"، بدأت التمثيل الاحترافي وهي تدرس في السنة الثانية في معهد الفنون المسرحية، قائلة: "أول دور كان بطولة فلم أصعد السلم واختارني المخرج الراحل حاتم علي وكان دور صعب باللغة العربية الفصحى".

 

قدمت الكثير من الأعمال السورية وتأخرت في دخول عالم الدراما المصرية، وعن السبب قالت: "كنت عبيطة شوية وكنت بقول ليه أطلع من البيت السوري ولكن بحكم الخبرة وبعد سنوات أدركت أن على الفنان الخروج من دراما بلده إلى درامات أخرى مثل الخليجية والمغربية والمصرية".

 

وكانت نسرين نعت المخرج حاتم علي بعد وفاته وكتبت: "إنا لله وإنا اليه راجعون.. هو قامة استثنائية في سوريا و الفن العربي أول مين قدملي انطلاقتي الحقيقية بدور البطولة بمسلسل ربيع قرطبة بعد ما شافني بإحدى الامتحانات بالمعهد العالي للفنون المسرحية  بهداك الوقت عملت معو اجمل الأعمال التغريبة الفلسطينية على طول الأيام وأحلام كبيرة".

 

دخلت الدراما المصرية منذ 5 سنوات من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، ثم شاركت في فيلم "نادي الرجال السري" مع كريم عبد العزيز.

 

 

مثيرة للجدل

 

تثير الجدل دائما بإطلالتها وتصريحاتها الجريئة، كان آخرها موقفها من لقاح كورونا، وقالت "أنا مش  كمالة عدد ولا فأر تجارب".

 

وتابعت: "أنا أومن بالعلم المبني على الأبحاث.. طالما لا يوجد دليل موثوق و بينة موثوقة شفناها و بما انو اي لقاح يحتاج سنوات و ليس اشهر للتاكد من أنه آمن.. فالموضوع غير مضمون النتائج ويحتمل التريث والتفكير على الأقل.. إن لم نقل الرفض التام".

 

اقترن اسمها بطلاق طارق العريان من المطربة أصالة، حيث أشيع في وقتها أنه تزوجها سرا بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام، لكنها خرجت ونفت كل هذه الأخبار.

 

 

غناء وكتابة

 

لا يقتصر الفن عند نسرين طافش على التمثيل فقط، بل قدمت عدد من الأغاني مثل: "الحلوة" من  كلمات مصطفي حسن، لحن بلال سرور توزيع وميكساج.

 

ومن كلمات الأغنية: "الحلوة حلوة في أي هدوم إن شاء الله تكون صاحية من النوم جدعه واصيله وعشره تدوم معاها تعيش لو في البدروم وهتبقي العيشه حلوه العيشه حلوه في أي حال الغني غني نفس".

 

 

ورثت موهبة الكتابة من والدها الأديب والشاعر الفلسطيني المشهور يوسف طافش، ولفتت الأنظار لها منذ 10 سنوات بمقالات افتتاحية بمجلة «نسرينا» لكن أوقفت إصدارها منذ سنوات.


 

فوبيا 

 

تعاني نسرين طافش من فوبيا من ركوب الطائرات: "أنا بعيش رعب من مطبات الهوائية والناس كلها في الطائرة بتتفرج عليا من الخوف لكن الطائرة لو تطير بشكل جيد لا يحدث أي شيء"

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان