رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 مساءً | الأحد 24 يناير 2021 م | 10 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| آخرهم بكاء عزت العلايلي.. قصص وفاء النجوم لـ«رفيق العمر»

فيديو| آخرهم بكاء عزت العلايلي.. قصص وفاء النجوم لـ«رفيق العمر»

ميديا

عزت العلايلي

فيديو| آخرهم بكاء عزت العلايلي.. قصص وفاء النجوم لـ«رفيق العمر»

سارة القصاص 13 يناير 2021 10:41

تنال قصص حب النجوم اهتماما واسعا من الجمهور، وخاصة التي تحتوي على وفاء كبير لرفيق العمر حتى بعد الرحيل.

 

عزت العلايلي

 

وتصدر ما قاله عزت العلايلي عن زوجته الراحلة حديث الجمهور، وخاصة بعد بكائه أثناء تذكرها.

 

وقال: "ماكنتش متخيل إنها تسيبني .. وساعات وأنا لوحدي في البيت بسمع صوتها وبقوم من النوم على صوتها .. ربنا يرحمها أعطتني كتير جدًا جدًا .. ماقدرش أوفيها حقها وكنت هبقى ولا حاجة من غيرها والله".

 

 

عبد الرحمن أبو زهرة

 

حكى عبد الرجمن أبو زهرة بوفاء شديدد عن حبه لزوجته الراحلة في حوار له، وقال فيه: "رغم معرفتنا أن الصبر جميل، لكن لحظة الموت التي واجهتها في حياتي كما أنها لأول مرة، لحظة معرفتي بموتها كنت مش قادر".

 

وتابع: "هي عايشة معايا حتى الآن، وكان دمها خفيف جدا، وأنا كنت بحبها جدا وكنت غيور جدا، لذلك جعلتها تترك التمثيل".

 

وحكى عبد الرحمن أبو زهرة عن  قصة الحب التي جمعته بزوجته في أحد الحوارات، قائلا "روحت اعمل تمثيلية إذاعية، واحنا في البلاتوه شوفت فتاة خفق لها قلبي، وكانت تمثل دور والدتي في المسلسل".

 

وتابع: "نزلت وراها من مبنى الإذاعة وتزوجتها بعد 20 يوما، وكان أسرع زواج.. ولا كان في مهر ولا حاجة".

 

 

رشوان توفيق

 

الممثل رشوان توفيق، دائما ما  يتذكر زوجته الراحلة أميمة حسن عبد الرحمن، في حواراته، وفي مرة أكد أنه لا ينساها بشكل يومي، ويزورها كل خميس من كل أسبوع.

 

ويسرد "توفيق" فترة مرضها وكيف كان يعتني بها ، وأكد أن ابنته  تقول له: "أنا بسمعك وأنت بتكلمها.. فهي موجودة حولي طوال الوقت، ولما بنام بشوفها وهي عندها 18 سنة بفستان أزرق، وبفتكر كل التفاصيل وما تحملته من أجلي".

 

وتابع في حوار له: "أنا كنت ارتباط روحي ونفسي، ودام زواجنا أكثر من 60 عاما، وعاشت معي على الحلوة والمرة".

 

 

شهيرة

 

حكت الفنانة شهيرة أن زوجها النجم الراحل  محمود ياسين كان يحرص على تدليلها لآخر لحظة، وكان يخبرها دائما امرأة عظيمة، وقالت وهي تبكي: "كان يطبطب عليا ومرة قصيت شعري قالي إنت قمر، ومحمود كان جميل وعمري ما طلبت منه كلمة حلوة".

 

وتابعت: "لهذه الأسباب استمر زواجنا أكثر من 50 عاما وكان بيدلعني وبدلعه، وآخر 4 سنوات كنت أتعامل معه أنه ابني، وكنت أم بالنسبة له وكنت بشكر ربنا وعمري ما زعلت".

 

 

سميرة عبد العزيز

 

وصفت الفنانة "سميرة عبد العزيز" علاقتها بزوجها الكاتب الراحل  الشهير "محفوظ عبد الرحمن" قائلة "اعظم علاقة زوجية".

 

وقال في حوار لها: عمره ما زعلني ومتفيقين في كل حاجة، كنت بحترم رأيه جدا، وفي أحد المرات نفذت رأيي وكنت على خطأ وبعدها ذهبت واعتذرت منه".

 

 

سميحة أيوب 

 

الفنانة سميحة أيوب التي تزوجت عدة مرات، كان الكاتب "سعد الدين وهبة" هو رفيق رحلتها التي استمر أكثر من 35 عاما.

 

وعن سبب استمرار علاقتهما حتى وفاته، حكت: "عندما تزوجت سعد الدين وهبة كنت صنعت اسمي وكان هو رجل عاقل جدا وراق وواثق من نفسه".

 

وتابعت عن رحلة زواجها من الكاتب سعد الدين وهبة: "كانت رحلة بها صداقة وانا كنت امرأة عادية في حياتي كنت أحضر الطعام وأنظم له بيته، وأنا في الرحلة تحملت كثيرا وتحملت عن حب وفهم ولم يكن هناك ندية وكان هو  فخور بنجاحي"، مشيرة إلى أنه كان يريد  أن يكتب  عني كتاب بعنوان "المرأة التي تحملتني".

 

 

محمد صبحي

 

في كل حوار له لا يستطيع أن يتماسك النجم محمد صبحي  وهو يحكي عن زوجته الراحلة، قائلا :" علاقتنا استمرت 45 عاما، وكانت دافع قوي ليا، وبدأت معها من الصفر وعرفت كيف تصنع أسرة.. كانت تبني لآخر لحظة، وهي دائما موجودة معي ".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان