رئيس التحرير: عادل صبري 08:34 مساءً | الأحد 24 يناير 2021 م | 10 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

ثأر وحب وصراع.. كل ما تريد معرفته عن «موسى» لمحمد رمضان

ثأر وحب وصراع.. كل ما تريد معرفته عن «موسى» لمحمد رمضان

ميديا

محمد رمضان وسمية الخشاب

ثأر وحب وصراع.. كل ما تريد معرفته عن «موسى» لمحمد رمضان

أدهم المصري 12 يناير 2021 11:50

يشارك الفنان محمد رمضان خلال المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل "موسي" الذى يلعب خلاله أحد الأدوار الصعيدية التي تمس المجتمع المصري.

واستطاعت "مصر العربية" أن تحصل على جميع تفاصيل العمل، وكواليس شخصية موسي التي يلعبها محمد رمضان.

ويقدم محمد رمضان شخصية "موسي" الشاب الصعيدي الذى نشأ في قرية تقوم عاداتها على الثأر والخلافات بين العائلات على الميراث تارة وعلى خلافات أخرى تارة، ويدرس موسي في كلية الهندسة، ولكنه يظل مهددا من إحدى العائلات في قريته بالصعيد بالثأر بسبب أن والده قتل أحد رجال هذه العائلة، ويسافر موسي لإحدى الدول الأجنبية ويتعرف هناك على إحدى الفتيات.


سمية الخشاب فتاة فرنسية تعشق الشاب الصعيدي..
وتلعب سمية الخشاب خلال أحداث العمل شخصية فتاة فرنسية تقع في حب موسي الشاب الصعيدي الذى تتعرف عليه في أحد المولات، وينقذها من يد مجموعة من الشباب، وتقرر سمية الخشاب أن السفر معه للقاهرة وتتزوج منه، ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهي السفن وترفض عائلته هذه الزيجة، كى يتزوج من العائلة الأخرى ليقضي على مسألة الثأر.


ميزانية موسي وأجر محمد رمضان..
رصدت الشركة المنتجة لمسلسل موسي ميزانية تتعدى 35 مليون جنيهًا نظرًا لسفر أسرة العمل لإحدى الدول الأجنبية لتصوير بعض المشاهد، فيما يبلغ أجر الفنان محمد رمضان  15 مليون جنيه.

القناة العارضة..
من المتوقع أن يتم عرض العمل على قناة DMC وكشف مصدر من داخل أسرة العمل أن قناة دي ام سي تجرى مفاوضات لعرض العمل على قناتها خلال المارثون الرمضاني.

كاست مسلسل موسي..
مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، وتعاقدت الشركة مع الفنانين صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين.

غناء تتر العمل..
تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل "موسي" مع المطرب الشعبي عمر كمال كى يقوم بغناء تتر العمل، وستكون الأغنية بطابع شعبي كما اعتاد محمد رمضان في مسلسلاته.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان