رئيس التحرير: عادل صبري 04:25 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

مسلسل لؤلؤ الحلقة 11.. طلاق مي عمر وانتقام نجلاء بدر

مسلسل لؤلؤ الحلقة 11.. طلاق  مي عمر وانتقام نجلاء بدر

ميديا

مي عمر في مسلسل لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ الحلقة 11.. طلاق مي عمر وانتقام نجلاء بدر

كرمة أيمن 10 يناير 2021 23:35

تطورت الأحداث في الحلقة 11 من مسلسل "لؤلؤ" الذي يعرض عبر قناة "ON"، بعدما صفع "طارق" -أحمد زاهر- ، "لؤلؤ" بعدما علم بتسريب خبر زواجها.  

 

فقد "طارق" أعصابه، وقام بمعايرة "لؤلؤ" بأنه أخطأ عندما قرر الزواج من فتاة في مستواها وتم تربيتها في ملجأ، لتغضب "مي عمر" وتطلب منه أن يطلقها، ويستجيب لمطلبها. 


وكشف أحد المشاهد، أن نهال "نجلاء بدر" هي من قامت بتسريب الخبر بالاتفاق مع أحد الصحفيين، لتقوم بفضح "طارق" وتنتقم منه. 

 

ومن جهة أخرى، يعرف والد "لؤلؤ" بخبر زواجها، بعدما تم تسريبه عبر السوشيال ميديا وأصبح حديث الجميع، ليجمع معلومات عن "طارق". 

 

وتعود "لؤلؤ" غلى القاهرة، وتخبر مدير أعمالها "مجدي" - إدوارد- بما حدث مع "طارق" وإهانته لها، ويقرر الذهاب إليه ومعاتبته. 

 

ويخبر "مجدي"، "طارق" بأن "لؤلؤ" ليس لها أي علاقة بتسريب خبر الزواج كما أنها لم تعرف أو تتعامل مع صحفيين، وكل التعاملات تتم من خلاله، وأنها إنسانة وشخصيتها بعيدة عن فعل تلك الأفعال، ولفت انتباهه أن من قام بهذا الأمر شخص مقرب منه. 

 

ويشك "طارق" في "نهال" خاصة بعد أن جائها أكثر من اتصال ولم ترد عليه، ليعلم أن صحفي هو من يراسلها، وأنها وراء تسريب الخبر. 

 

وتخبره "نهال" أنه السبب الذي دفعها لتقوم بهذا الامر، فهو لم يشعر بها يوم ولا يسال عن ابنتها، كما أنها لا تستطيع مواجهة اهلها ولا يعرفون أن لديهم حفيدة على وشك أن تصبح عروس. 

 

وانتهت الحلقة، بذهاب "طارق" للاعتذار من "لؤلؤ" ومن الحزن ينام، للتصل به زوجته "داليا" وترد عليها "لؤلؤ" وتخبرها أنه نائم، ثم تقوم بإقاظه وطرده من منزلها، بعد أن تكتب له شيكًا بثمن المنزل الذي اشتراه لها. 

 

وتدور أحداث مسلسل لؤلؤ في 40 حلقة، بسبب أحداثه التي تروي قصة كفاح فنانة من دار الأيتام، إلي واحدة من أكبر فنانات العرب.

 

يشارك في بطولة مسلسل لؤلؤ كلا من الفنانة مي عمر وأحمد زاهر ونرمين الفقي وإدوارد وهيدي كرم وحمدي هيكل وعماد زيادة ومحمد مهران والمسلسل من تأليف محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام وإشراف على الكتابة والإخراج لمحمد سامي ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان