رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «لن أقبل الإساءة».. رسائل حادة من عزيز الشافعي لـ رامي صبري

فيديو| «لن أقبل الإساءة».. رسائل حادة من عزيز الشافعي لـ رامي صبري

ميديا

رسائل حادة من عزيز الشافعي لـ رامي صبري

فيديو| «لن أقبل الإساءة».. رسائل حادة من عزيز الشافعي لـ رامي صبري

محمد الوكيل 08 يناير 2021 11:30

نشبت أزمة مؤخرًا بين الملحن عزيز الشافعي، والمطرب رامي صبري، وسط اتهامات للأخير بأنه لا يلتزم باتفاقياته تجاهه، الأمر الذي تسبب في دخول الهضبة عمرو دياب طرفًا في الأزمة.

 

بدأت القصة عندما اشتعلت الأزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب رامي صبري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بلهجة غاضبة بيع عزيز الشافعي أحد الألحان التي عرضها عليه.

 

وقال رامي صبري: "لتاني مرة الملحن عزيز الشافعي ياخد أغنية مني واحنا شغالين فيها ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب بنفس الشكل التوزيعي والموزع".

 

كما كشف عن أسماء الأغاني: "أغنية شكرا كده للي سيبنا، وأغنية زي ما انتي"، واتخذ موقفًا حاسمًا ضد عزيز الشافعي، مقررًا عدم التعامل معه، وكتب: "لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى".

ورغم أنَّ رامي صبري، قام بحذف المنشور بعد دقائق من نشره، إلا أنه انتشر بسرعة البرق عبر السوشيال ميديا، واتخذت الأزمة شكلًا آخر، عندما قرَّر الملحن عزيز الشافعي الرد.

 

وردًا على قرار رامي صبري بعدم التعامل معه، قال عزيز الشافعي، من خلال حسابه بـ"فيس بوك": "مش هرد بالتفاصيل على كلام الزميل المحترم، عشان لما الواحد يبقى ليه فضل بعد ربنا في نجاح فنان وبيزود رصيده مع الناس، بيعز عليه بعد كدة يقلل منه حتى لو تجاوز".

 

وأضاف: "رغم إن كلامه كله مالوش أي اساس من الصحة، أحب دايما اشوفه ناجح وبيكمل اللي عملناه، وبشكره على استجابته لطلبي وقراري الشخصي اللي بعتهوله الصبح من خلال صديقنا المشترك محمد حامد  بإننا منشتغلش تاني ونكتفي بنجاحاتنا".

 

وتابع: "بعتذر للسادة الصحفيين اللي بيتصلوا بيا مش عايز ادي الموضوع اكبر من حجمه وبكتفي بالبوست ده وبالكلام المحترم اللي كتبه زميلي وشريكي تامر حسين على صفحته عن أغنية  "شكرًا"، مُختتمًا: "أما بخصوص أغنية "زي مانتي" ممكن ترجعوا للصديق المشترك محمد حامد وتسألوه وشكرًا لحد كدة".

ومُجددًا كشف عزيز الشافعي، حقيقة الاتهامات التي وجهها إليه رامي صبري، بمنحه أغنية "شكرا" للفنان عمرو دياب، بعد اتفاقه معه على غنائها.

 

وأوضح عزيز الشافعي في بث مباشر عبر "فيسبوك"، أن أغنية "حياتي مش تمام" كانت جزء من بداية الخلاف مع رامي صبري، مشيرًا إلى أنه كتب ولحن تلك الأغنية في نفس اليوم الذي كتب ولحن فيه أغنية "زي ما أنتي" وأرسل الأغنيتين للفنان عمرو دياب، رغبة منه في أن يقدم شكل غنائي مختلف.

 

وواصل أن رامي صبري زاره في اليوم التالي برفقة صديقهما المشترك محمد حامد، واستمع إلى الأغنيتين وهو يعرف أنهما تخصان الفنان عمرو دياب، وابدا إعجابه بهما وحفظهما أثناء تواجده في الاستوديو.

 

وأضاف عزيز الشافعي، أن رامي صبري أرسل له بعد مغادرته للاستوديو، تسجيل بصوته لأغنية "حياتي مش تمام"، وقال إنه يود أن تكون الأغنية له لو قرر عمرو دياب عدم غنائها، وأن أغنية "زي ما أنتي" لا تناسبه، وبعدها تلقى عزيز موافقة عمرو دياب على تقديم "زي ما أنتي" وعدم رغبته في غناء "حياتي مش تمام".

 

وأكد عزيز الشافعي أنه لا يرتبط بعلاقة صداقة مع رامي صبري، لذلك تواصل مع صديقهما المشترك وطلب منه إبلاغه أن عمرو دياب سوف يغني "زي ما أنتي" وأن رامي يمكنه تقديم "حياتي مش تمام"، مشيرا إلى أن رامي زاره في الاستوديو في نفس اليوم لتهئنته على تعاونه مع عمرو دياب وتمنى له التوفيق.

 

وبيّن أنه فوجيء بتسريب رامي صبري لتسجيل أغنية "زي ما أنتي" بصوته،، لكنه فضل عدم إثارة المشاكل وقتها، لكن بعد تكرار رامي صبري لاتهامه له بسبب أغنية: "شكرا"، قرر الرد لأن تلك المرة الاتهام شمل شريكه في صناعة الأغنية ؛ الشاعر تامر حسين.

 

وأشار عزيز الشافعي إلى أن أغنية "شكرا" لم تكن أغنية رامي صبري من الأساس، وأنه سمعها بنسختها القديمة في أغسطس 2019، حين كتب لها كلام مختلف، لكن "صبري" طلب منه أن يكتب تامر حسين كلمات مختلفة للحن، لكن كل المحاولات لم تعجب رامي صبري، وتوقف مشروع الأغنية عند تلك المرحلة، وتعاون رامي صبري مع تامر حسين في أغاني أخرى.

 

واستطرد أن تامر حسين واصل العمل على اللحن حتى كتب كلمات "شكرًا" وعرضها على عمرو دياب الذي تحمس لتقديمها، لتصدر بعد عام ونصف من استماع رامي صبري للحنها لأول مرة، نافيا أن يكون دياب طرفا في تلك الأزمة.

 

ونفى عزيز الشافعي أن يكون قد باع لحن مرتين لأي مطرب، وطلب من الجميع أن يسأل عن تعامله المادي مع المطربين وكيف يتساهل معهم في حقوقه المادية، بما فيهم رامي صبري الذي يدرك جيدًا ما فعله معه في الجانب المادي عند تعاونهما في أغنية "حياتي مش تمام".

 

وتساءل عن سبب عدم اهتمام رامي صبري بالأغنية بعد نجاحها، وبعد تلك الفترة من عدم إبداء الاهتمام باللحن أو إظهار الجدية في الحصول عليها، حيث لم يتفاوض معه أو مع تامر حسين لكي يحصل عليها منذ أغسطس 2019 وحتى طرحها في ديسمبر 2020.

 

وكشف الشافعي إنه أبلغ محمد حامد، صديقه المشترك مع رامي صبري، برفضه التعاون فنيا معه من جديد، بسبب تصرفاته وعدم قدرته على استيعاب شخصيته، رغم موهبته كفنان، مشددًا على عدم تقبله للإساءة مرة آخرى، وأن تامر حسين خسر رامي صبري كصديق بسبب تضامنه معه عقب اتهامات الأخير له.

 

وفي الختام، أعرب عزيز الشافعي عن استيائه من التعليقات المسيئة التي تصل إلى حد السباب من لجان إلكترونية استهدفته هو والشاعر تامر حسين بسبب تصريحات رامي صبري ضدهما، مشيرا إلى أنه يفوض أمره لله فيهم، لمشاهدة الفيديو اضغط هنــا.

يشار إلى أن، رامي صبري وعزيز الشافعي حققا نجاحا كبيرا بأغنية "حياتي مش تمام"، والتي تم طرحها في موسم عيد الحب الماضي، وحققت حتى الآن أكثر من 15 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وكذلك أغنية "أهد الدنيا".

 

وشهدت الأيام الماضية، مشاركة المطرب رامي صبري في تحدي أغنية "محسود" للنجم عمرو دياب، لينفي أو يذيب الخلافات والصراعات غير المعلنة بينه وبين الهضبة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان