رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 صباحاً | الثلاثاء 11 مايو 2021 م | 29 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد أزمة «شكرًا».. ماذا قال رامي صبري عن علاقته بعمرو دياب؟

بعد أزمة «شكرًا».. ماذا قال رامي صبري عن علاقته بعمرو دياب؟

ميديا

رامي صبري وعمرو دياب

بعد أزمة «شكرًا».. ماذا قال رامي صبري عن علاقته بعمرو دياب؟

كرمة أيمن 07 يناير 2021 18:15

غضب الفنان رامي صبري، من الملحن عزيز الشافعي، بسبب أغنية "شكرًا" التي طرحها الهضبة مؤخرًا ضمن أحدث ألبوماته "يا انا يا لأ" بعدما باعها الشافعي للنجم عمرو دياب، فيما كان يعمل مع صبري على طرحها معًا.


وتمَّ إقحام اسم عمرو دياب، في الأزمة التي اشتعلت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليردّ الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين على اتهامات رامي صبري.

 

ونفى رامي صبري، وجود خلاف بينه وبين الهضبة عمرو دياب، مشيرًا أن الموضوع يخص الملحن عزيز الشافعي.


وكتب رامي صبري عبر خاصية  "ستوري" على حسابه على "إنستجرام": "عمرو دياب، فنان كبير، تاريخ عظيم، جمهور أعظم، لا يقارن بأحد، وأنا أحبه وأحترمه كتير".

 

وأضاف: "بوست الأغنية اللي نزلته أمس، ليس له علاقة بعمرو تمامًا، إنما له علاقة بالملحن والشاعر المحترمين، شكرًا".

 




وكان المطرب رامى صبري، قد  قرر عدم التعامل مع الشاعر والملحن عزيز الشافعى مرة أخرى، حيث كتب عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "لتاني مرة الملحن عزيز الشافعي يأخد أغنية مني واحنا شغالين فيها ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب بنفس الشكل التوزيعي والموزع، أغنية شكرا كده للي سبنا وأغنية ذي مانتي لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى".



ورد الشاعر والملحن عزيز الشافعى على كلام المطرب رامى صبرى بعدم التعامل معه قائلًا على صفحته الفيس بوك : "مش هرد بالتفاصيل على كلام الزميل المحترم، عشان لما الواحد يبقى ليه فضل بعد ربنا ف نجاح فنان و بيزود رصيده مع الناس، بيعز عليه بعد كدة يقلل منه حتى لو تجاوز".

 

وأضاف: "رغم إن كلامه كله مالوش أي اساس من الصحة، احب دايما اشوفه ناجح و بيكمل اللي عملناه، وبشكره على استجابته لطلبي وقراري الشخصي اللي بعتهوله الصبح من خلال صديقنا المشترك محمد حامد  بإننا منشتغلش تاني و نكتفي بنجاحاتنا".

 

 

 

حكايات خلاف رامي صبري وعمرو دياب

 

في بداية مشوار الفنان رامي صبري، اتَّهمه الجمهور بتقليد "عمرو دياب" من حيث الأسلوب والأداء والصوت، وهو  الأمر أزعجه وعبر عن ذلك في أكثر من لقاء


وقال رامي صبري، في لقاء سابق له مع الإعلامي عمرو الليثي، إن انتقاد بعض الجماهير له واتهامه بتقليد عمرو دياب هو أكثر الأشياء ازعاجًا.

 

وحكى رامي صبري: "أول ما بدأت في أول سنة كانوا بيتهموني بتقليد عمرو دياب، ولحد دلوقتي في ناس ورايا بيكتبوا اني بقلده والموضوع ده مبحبوش وبيضايقني جدًا لأني بعتبر ان عمر ما فيه حد بينجح بيكون شبيه لحد".

 

وأكد صبري، أن تلك الاتهامات من أكثر الأشياء التي جعلته يشعر بالضيق، مُوضحًا أنه يكره تلك الفكرة، مُضيفًا: "ده أمر مبحبوش طبعًا، لأن بعتبر إن عمر ما حد بينجح، وهو شبه حد".

 


سلام بفتور


كشف رامي صبري عن حزنه من عمرو دياب، بسبب أنه لم يرد عليه السلام بطريقة جيدة.
 

وقال رامي صبري، إنه خلال حضوره ضيفًا بحفل زفاف ابن المنتج الموسيقي محسن جابر كان عمرو دياب متواجدا على مسرح الحفل، وقرر أن يصعد للسلام عليه.

 

وحينما صعد "رامي" للسلام عليه، وجده يقول بالميكروفون خلال السلام "أهلًا ازيك يا حبيبي وكأنه لا يعرفه أو يرحب به مثل مطرب عادي".

وأكد رامي صبري، أنه شعر بالضيق كثيرًا، ورأى أنه أخطأ عندما قرر أن يسلم عليه.

 

تسريب أغنية "زي ما انتي"

 

كانت أغنية "زي ما أنتي" ضمن الموقف الذي أغضب رامي صبري، من الملحن عزيز الشافعي، بعد أن قام الأخير ببيعها لـ عمرو دياب بعد أن عملا عليهما معًا.


لكن أغنية "زي ما أنتي" تم طرحها بصوت الهضبة ورامي صبري، وأوضح "رامي" ذلك في تصريحات سابقة له، بعد تعرضه لهجوم من جمهور "الهضبة" واتهموه بتسريب الأغنية بصوته.

 

وقال رامي صبري، خلال لقاء ببرنامج The Insider بالعربي، أن الفنان عزيز الشافعي عرض عليه أغنية "زي ما أنتي"، وسأله إن كان ينوي العمل عليها أم لا.

 

وأضاف: "قولتله مش عارف بصراحة هعملها ولا لأ عشان مش عايز كلامي معاك يكون مش مظبوط، فأديني وقتي، وتقريبا هو سمعها لعمرو دياب وتقريبا اول ما سمعها خدها على طول، وهي دي قصة الأغنية".

وعن كيفية تسريب الأغنية، أشار رامي صبري، إلى أنه لا يعلم من قام بتسريبها مؤكدًا: "الأغاني بتكون مع أكتر من شخص، وفي النهاية الجمهور بينبسط لما بيسمع الأغنية بأكثر من فنان احنا بنشتغل للجمهور".


"محسود" تنهي الخلاف
 

وشهدت الأيام الماضية، مشاركة المطرب رامي صبري في تحدي أغنية "محسود" للنجم عمرو دياب، لينفي أو يذيب الخلافات والصراعات غير المعلنة بينه وبين الهضبة.

 

وقال الفنان رامي صبري إنه لم تكن بينه وبين عمرو دياب في يوم من الأيام أي خلاف أو كره، مشيرًا إلى أنه قام بالتحدي وغناء أغنية محسود لسببين الأول حبه لذلك النوع من الاغاني والثاني ليظهر للجمهور علاقته المحترمة للهضبة.

لمشاهد الفيديو.. اضغط

الله الله الله ايه الحلاوة دي ???????? دي المنافسة بقت شديدة اوي احسنت يا @RamySabrry https://t.co/DF8qw2Kdzf

— Amr Diab (@amrdiab) December 16, 2020 ">هنـــــــــا

 

 

وكتب رامي صبري، عبر "انستجرام": "أولاً أنا عملت تحدي لأغنية محسود علشان حاجتين، أولهم علشان الاغنية حلوة اوي وانا بحب النوع ده من الاغاني الحان صديقي الملحن خالد عز، ثانياً علشان اقول للناس كتير من الجماهير إن العلاقة بيني وبين الفنان الكبير عمرو دياب علاقة محترمة من عندي ومن عنده حتي الكلام اللي وحش اللي دايما بشوفه على السوشيال ميديا مكانش بيغير حبي واحترامي ليه بالعكس انا كنت بشتغل اكتر إني اعمل أغاني مهمة وده حصل أخيرًا من النهارده".

 

وأضاف: "عايز الجمهور الكبير جمهور عمرو دياب يفهم اني بحترم هذا الرجل وبحترم تاريخه جدا ومفيش بنا أي عداوه أو كره ذي ما بعض الناس بتقول. مبروك الالبوم يا هضبة ودايما مشرفنا وفخورين بيك وشكرا لكلامك الحلو".

 

يذكر أن، الفنان المصري، عمرو دياب، طرح الشهر الماضي، أحدث ألبوماته الغنائية "يا أنا يا لأ"، وضم 12 أغنية، من بينها أغنية "شكرًا".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان