رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

2021 تطفئ خلاف محمد رمضان وأحمد فهمي.. هكذا بدأ

2021 تطفئ خلاف محمد رمضان وأحمد فهمي.. هكذا بدأ

ميديا

محمد رمضان وأحمد فهمي

2021 تطفئ خلاف محمد رمضان وأحمد فهمي.. هكذا بدأ

كرمة أيمن 05 يناير 2021 23:19

يبدو أن عام 2021 "وش الخير" على الفنان محمد رمضان، الذي بدأ بحفظ التحقيق في القضية التي أثارت الرأي العام بصورته مع فنانين إسرائيلين، كما قررت نقابة المهن التمثيلية إلغاء قرار منعه من التمثيل.

ويشهد هذا العام، على إنهاء الخلاف بين محمد رمضان وأحمد فهمي، بعد عام من توتر الأجواء بينهما واشتعال حرب التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكشف برنامج "ET بالعربي" عن جلسة صلح بين النجمين أحمد فهمي ومحمد رمضان بعد فترة مقاطعة بينهما قاربت العام.

 

وأكد أحمد فهمي للبرنامج، إقامة جلسة صلح بينه ومحمد رمضان، مضيفا: "إحنا أخوات ومفيش مشاكل خلاص".

 

بدأ الخلاف في فبراير الماضي، عندما علق أمد فهمي، على أزمة الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، حيث رأى فهمي أن الموقف غير قابل للهزار.

 

وفي وقتها نشر محمد رمضان، مقطع فيديو ساخر له من المستشفى، وعلق عليه: "الدكتور اللي صورني وقفوه مدى الحياة"، على خلفية أزمته مع الطيار أبو اليسر.

 

وتعرض محمد رمضان، لموجة واسعة من الانتقادات، وكان من بين المهاجمين الفنان أحمد فهمي، الذي علق على الفيدية، وكتب: "الدكتور اتوقف ليه.. صور له البواسير ولا إيه؟". 

 

وبطريقة غير مباشرة، رد محمد رمضان بنشر فيديو له من مسلسل "نسر الصعيد" يصفع خلاله أحد الأشخاص على وجهه، وعلّق قائلا: "أنت حاشر دماغك ليه؟".

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، ليقرر أحمد فهمي الرد، أيضًا بطريقة غير مباشرة، واستعان بمنشور للفنان محمد ثروت، تضمن هذه الكلمات "تفتكروا مين هيعمل فوازير رمضان السنادي؟"، وعلق أحمد فهمي قائلا: "لا الفوازير صعب أرشح حد بعد نيللي وشريهان، لكن البواسير ممكن أرشح حد يا معلم ثروت"، ليرد عليه ثروت قائلا: "بس لو عملها حقيقي هيبقى أمبر وان".

 

بعدها نشر رمضان فيديو وهو يلعب كرة مع كلبه، عبر حسابه على "إنستجرام،" وهو ما اعتبرها البعض إهانة لفهمي، بسبب فيلم كلب بلدي، ليخرج بعدها فهمي ويؤكد أن رمضان ليس الأعلى أجرا كما يقول.

 

ورمى محمد رمضان، الكرة بعدها في ملعب أحمد فهمي، وقام بنشر مقطع فيديو قديم لأحمد فهمي يشيد فيه بموهبته ويتمنى رغبته في العمل معه، وأنه شرف له أن يكتب له أي عمل.

 

لمشاهدة الفيديو.. اضغط

???????? pic.twitter.com/I1LTqEGCr2

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) April 11, 2020 ">هنـــا

 


وفي تصريحات تليفزيونية، كشف أحمد فهمي خلال لقاء مع الإعلامي إبراهيم فايق، أنه انتقد محمد رمضان بسبب سخريته من "قطع عيش الطيار الموقوف، وهو ما يراه تصرف غير لائق".

 

وأيضًا، لم يمر حوار أحمد فهمي مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه "جمهور التالتة"، والذي تطرق فيه إلى النجم محمد رمضان مرور الكرام.

 

وقال فهمي خلال البرنامج: "أنا بحب رمضان بس الفكرة في ناس سبقانا بكتير زي كريم عبد العزيز وأحمد السقا، دول ناس تعبت جدا لازم نقدرهم حتى لو طموحي تجاوزهم في النجاح والإيرادات، وحتى لو نجحت مينفعش أقول على نفسي رقم واحد".

 

وعن واقعة الطيار الموقوف، قال أحمد فهمي: "أنا معرفش مين صح بس لما سخر من الواقعة بفيديو المشفى، انا كنت شايف راجل خسر عمله وقطع عيشه يعني مش وقت هزار".

 

لمشاهدة الفيديو.. اضغط ">هنـــا

 

وأشار أحمد فهمي، في مداخلة هاتفية في برنامج "جمهور التالتة": "أنا اتكلمت عن محمد رمضان بشكل محترم جدا، وانا مش عارفة هو اخد الفيديو إزاي،  تعالى نتكلم من غير تلحيق ، انا قولت رأي بمنتهى الصراحة، ربنا يكرمك وتكسر الدنيا في مسلسل البرنس، بس انت بتاهجمني ليه".

 

وأضاف: "هو بيهاجمنا كلنا طول الوقت، وبيقول انا في الساحة لوحدي ومفيش حد بيتكلم، لما حد بيرد بنطلع غيرانين بحجة أنه أعلى أجر وإيرادات، وانا مش بقلل من رمضان بس هو لا أعلى أجر ولا أعلى إيرادات، ده كلام بيبيعه للجمهور".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان