رئيس التحرير: عادل صبري 09:16 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «فاضي شوية».. حمزة نمرة يتفوق على «نمبر 1» و«الكينج»

فيديو| «فاضي شوية».. حمزة نمرة يتفوق على «نمبر 1» و«الكينج»

ميديا

الفنان حمزة نمرة

فيديو| «فاضي شوية».. حمزة نمرة يتفوق على «نمبر 1» و«الكينج»

كرمة أيمن 03 يناير 2021 21:40

استطاع الفنان حمزة نمرة، أن يتفوق على "نمبر 1" الفنان محمد رمضان، و"الكينج" محمد منير، و"نجم الجيل" تامر حسني، ويحتل التريند رقم "1" على موقع الفيديوهات يوتيوب.


وتصدر حمزة نمرة بأغنيته الجديدة "فاضي شوية" المركز الأول في المجتوى الرائج على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، كما حجز لنفسه المركز الثاني بأغنية "6 صباحًا"، والمركز الرابع بـ"الواقعة الأخيرة".


وتفوق بذلك حمزة نمرة على كل من الفنان محمد رمضان الذي طرح حديثًا أغنيته "يلا بينا" وجاء في المركز الثالث، أما الفنان تامر حسني جاء في المركز السادس بأغنيته "قد الفراق" التي طرحها قبل أسبوع، وفي المركز الثامن جاء الفنان محمد منير بأغنية "باب الجمال" التي تعد أولى أغاني ألبومه الجديد والذي يحمل نفس الاسم.  

 

وحققت أغنية "فاضي شوية" أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات خليل عز الدين، وألحان حمزة نَمِرة، وتوزيع كريم عبد الوهاب، جيتار مصطفى أصلان.

 

تقول كلمات الأغنية: "آه يا سلام .. سيبنا الوقت يعدي أوام .. ما حسبناش اللحظة الجاية .. دا اسمه كلام .. عيشنا العمر نربّي حمام .. بس نسينا نقوم غيّة.. ومايهمكش عادي ..اسمع مني الساعة دي .. مش وقت عتاب أو لوم .. فيها ايه لو نرجع تاني .. وبدل ما تكون وحداني .. تسندني معاك ونقوم .. فاضي شوية .. نشرب قهوة فى حتة بعيدة ..  إعزمني على نكتة جديدة .. وخلّي حساب الضحك عليّا".

 

أغنية "فاضي شوية"  ضمن ألبوم حمزة نمرة الجديد "مولود سنة 80"، وقد طرح من الألبوم أغنيات: "مولود سنة 80، الوقعة الأخيرة، استعيذوا، 6 صباحا".
 

ويستمر حمزة نمرة في طرح أغنيات ألبومه الجديد "مولود سنة 80" بشكل ثنائيات يوم الأربعاء من كل أسبوع بدءا من يوم 15 ديسمبر الماضي وحتى 24 فبراير 2021.

 


وكشف الفنان حمزة نمرة، أن هذا الألبوم يعبر عن حياته، معبرًا عن حماسه الكبير لإطلاق خامس ألبوم في مشواره، والذي انشغل في تحضيراته لأكثر من عام، وسجل جميع أغانيه في بريطانيا.
 

وعن اسم الألبوم "مولود سنة 80"، قال إنه اختار له اسم مميز يعبر عن حياة أجيال كثيرة تدخل عقدها الرابع من عمرها، ويرصد كيف تغيرت نظرتها وتفكيرها للحياة.

 

تعاون حمزة نمرة، في الألبوم مع عدد من الشعراء بعضهم رفقاء دربه وأصدقائه، ويشهد الألبوم تعاونه مع الكاتب الكبير عمر طاهر، إلى جانب الشعراء سامح خيري ومحمد السيد، وتعاونه من جديد مع حازم ويفي.
 

ويشهد الألبوم تعاون حمزة مع مجموعة من الشعراء الجدد من بينهم محمد الشافعي وخليل عز الدين، والموزعين كريم عبدالوهاب ومصطفى نجم وأحمد نصر الدواوي.

 


يذكر أن، آخر ألبومات حمزة نمرة  "هطير من تاني" والذى ضم 10 أغانِ من بينها أغنية "الواد العبيط" و "زهرة" و"بص بص"، قبل عامين في 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا خاصة أغنية "دارى يا قلبى" التي تخطت حاجز الـ220 مليون مشاهدة على يوتيوب.

 

يشار إلى أن، حمزة نمرة؛ شارك مؤخرًا في مهرجان إفران الموسيقى الدولى بالمغرب، ممثلًا عن الوسط الموسيقي المصري، وانضم بذلك لنخبة من النجوم العرب والمغاربة المشاركين في النسخة الرابعة من المهرجان، منهم: العراقي ماجد المهندس، والمغربية دنيا بطمة، والمغربي حاتم عمورة، والمغربي زهير بهاوي.

 

وأطلق حمزة نمرة، قبل شهر أغنية "عملاق"، والتي تعاون فيها مع الملحن والموزع الموسيقي حسن الشافعي، عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب"، وذلك بعد تأجيل طرحها لمدة يوم بسبب وفاة الفنان محمود ياسين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان