رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 مساءً | الاثنين 12 أبريل 2021 م | 29 شعبان 1442 هـ | الـقـاهـره °

مشاجرة بين محمد رمضان وسمية الحشاب في «موسي»

مشاجرة بين محمد رمضان وسمية الحشاب في «موسي»

ميديا

محمد رمضان

مشاجرة بين محمد رمضان وسمية الحشاب في «موسي»

آدهم المصري 03 يناير 2021 11:47

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير أحداث مسلسه الجديد "موسي" الذى من المقرر أن يتم عرضه خلال المارثون الرمضاني القادم 2021 في ديكورات منطقة الصليبة.

وعلمت "مصر العربية" أن المشاهد التي يتم تصويرها تجمع الفنان محمد رمضان الذى يلعب شخصية موسي وحبيبته التى تلعب دورها الفنانة سمية الخشاب والمشاهد عبارة عن مشاجرة ومشادة كلامية بينهما.

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، حيث يدخل محمد رمضان السجن بعد أن تُلفق له قضية مخدرات، وبعد خروجه من السجن يبدأ في الانتقام ممن قاموا بتدبير هذا الأمر، ومع مرور الأحداث يصبح محمد رمضان تاجر مخدرات هو الأخر.


وعلمت "مصر العربية" أن الفنان محمد رمضان يتقاضى ما يقرب من ٢٠ مليون جنيه، مقابل بطولة المسلسل، التي كتبه ناصر عبد الرحمن، ويخرجه محمد سلامة،
 

يشار إلى أن محمد رمضان قرر الشروع في مسلسله موسى"، بعد تأجيل مسلسل "الامبراطور" الذي يروي سيرة الفنان الراحل، أحمد زكي، بسبب خلافات الورثة.

وبعد قرابة شهر من إيقافه أصدرت نقابة المهن التمثيلية ، بيانا بخصوص التحقيق مع الفنان محمد رمضان على خلفية اتهامه بالتطبيع بعد انتشار صور له مع بعض الإسرائيليين أثناء وجوده في حفل بدولة الإمارات.

 

وقال البيان إن لجنة التحقيق الخاصة بالعضو محمد رمضان، برئاسة مستشار مجلس الدولة محمد كمال سلام، قررت حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخراً.

 

وعلى جانب أخر قرر مجلس نقابة الصحفيين إلغاء قراره السابق بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته، «بسبب لقائه بشخصيات تنتمى إلى الدولة العبرية».

 

وقالت النقابة في بيان صادر عنها إن إلغاء قرارها السابق يأتي بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف.

وكان محمد رمضان قد حقّق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي  بمسلسل "البرنس"، ودارت أحداثه حول أخوة يتصارعون حول الميراث الذى تركه والده، بعد أن كتبه كاملًا باسم شقيقهم "رضوان البرنس" الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان .

 

وشارك في العمل كل من روجينا، وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوي عثمان، وعبدالعزيز مخيون، ومحمد أحمد ماهر، وأخرجه محمد سامي.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان