رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 10 أشهر من الاختفاء وظهور مفاجئ.. القصة الكاملة لـ رولا محمود

فيديو| 10 أشهر من الاختفاء وظهور مفاجئ.. القصة الكاملة لـ رولا محمود

ميديا

10 أشهر من الاختفاء وظهور مفاجئ.. القصة الكاملة لـ رولا محمود

ما علاقة كورونا؟

فيديو| 10 أشهر من الاختفاء وظهور مفاجئ.. القصة الكاملة لـ رولا محمود

محمد الوكيل 02 يناير 2021 16:29

يبدو أنه أسُدل الستار، على واقعة الفنانة رولا محمود، بعد أشهر من اختفاءها، وسط احتمالات من تعرضها للخطر، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 

وتعود أزمة رولا محمود إلى شهر ديسمبر الماضي، حيث لم تظهر منذ ذلك الوقت، ما دفع بالمهندسة ميرفت خليل رئيسة اتحاد عام المصريين في ​بريطانيا​ بمتابعة الأمر وتقفي أثرها للاطمئنان عليها، مؤكدة أنه سيتم إجراء عدد من الاتصالات لمعرفة حيثيات الواقعة ومتابعة أسباب اختفاء الفنانة.

 

وبدوره أكد ​إيهاب فهمي​، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، أن النقابة لا تعلم شيئًا عن واقعة اختفاء الفنانة رولا محمود وذلك بسبب هجرتها لمصر منذ ما يقرب من 10 أعوام كما أنها غير مسجلة في النقابة.

 

وكانت رولا محمود الفنانة الأولى التي أعلنت إصابتها بفيروس كوورنا​ المستجد في مارس الماضي، حيث قالت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيء إلى أسوأ، أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة، وللأسف النظام الصحي هنا في إنجلترا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاؤكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي.. محبتي".

 

ظهور مفاجئ

قال طارق محمود، شقيق الفنانة، في تصريحات صحفية، إنها تواصلت معه منذ أيام قليلة وأكدت له على أنها في أحسن حال، فيما رفض الاستفاضة في الحديث عن حال شقيقته في الوقت الحاضر، مؤكدًا على أن اختفائها عن وسائل الاعلام هو رغبتها الشخصية، وهي التي ستخرج للنور في الوقت المناسب لها.

 

إصابتها بالسرطان

وكان الناقد الفني، محمود قاسم، أفصح منتصف الشهر الماضي، عن سر يتعلق بالفنانة رولا محمود، وكشف قاسم في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث"، أنه كان قريبا منها، وأنه بخلاف إصابتها بـ"كورونا" فقد كانت تعاني من مرض السرطان.

 

ولفت إلى أنها طلبت منه في آخر رسالة تلقاها منها الدعاء لها بالشفاء، مُبينًا أن آخر اتصال جرى بينهما كان قبل عامين، ولم يتوقف خلال تلك الفترة عن السؤال عنها ومحاولة الاطمئنان على صحتها، ولكنها هي من "قطعت الخيوط بينهما"، بحسب قوله.

وكانت نقابة الممثلين أكدت في وقت سابق، أنها لا تعرف شيئا عن الممثلة المختفية رولا محمود لكونها غير تابعة للنقابة، وبالتالي لا تملك أي معلومات بشأنها أو بخصوص أفراد عائلتها أو معارفها في مصر للتواصل معهم من أجل الاطمئنان عليها.

 

وكان آخر الأعمال الفنية لرولا محمود قبل مغادرتها بريطانيا، الجزء الأول من مسلسل "كيد النسا" في عام 2011، وهو من بطولة سمية الخشاب.

 

وتحدثت تقارير إعلامية، في شهر يونيو الماضي، عن اختفاء الممثلة رولا محمود، التي تعد أول فنانة مصرية أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان