رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ريم مصطفى: وقوفي أمام الزعيم نقلة كبيرة.. وهذا سر شخصية «شاهيطاز»

فيديو| ريم مصطفى: وقوفي أمام الزعيم نقلة كبيرة.. وهذا سر شخصية «شاهيطاز»

ميديا

ريم مصطفى: وقوفي أمام الزعيم نقلة كبيرة.. وهكذا تحدثت عن «الوصية»

فيديو| ريم مصطفى: وقوفي أمام الزعيم نقلة كبيرة.. وهذا سر شخصية «شاهيطاز»

محمد الوكيل 29 ديسمبر 2020 10:48

كشفت الفنانة ريم مصطفى، أنها لا تتصرف كفنانة يفترض أن تحافظ على نفسها، موضحة أنها تحب الأكل جدًا، وليس عندها مشكلة في تناول الوجبات قبل النوم.

 

وقالت ريم خلال حلولها ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، إنها أصبحت ممتلئة جدا في فترة الـ"كورانتين" بسبب كورونا، بحيث كان خداها يرتميان على أذنيها إذا ضحكت.

 

وأضافت أنها لا تتوقف عن ممارسة الرياضة من حين لآخر، وقرأت وذاكرت كثيرا، فشعرت بالهدوء يحل عليها، وكانت تتمنى أن يحدث ذلك في ظروف مختلفة.

 

وأوضحت ريم مصطفى أنها تمارس الرياضة عادة في الجيم، ولم تمارس الرياضات العنيفة إلا وقت مسلسل "شديد الخطورة"، الذي كان تحديًا مختلفا بالنسبة لها، لأن رغبتها كانت تقديم أكشن حقيقي بدون "دوبلير"، ومثلت بالفعل كل مشاهد الأكشن في المسلسل، بما في ذلك مشهد قيادة سيارة البنك، لمشاهدة الفيديو اضغط هنــا

 

وحول دروها في مسلسل "مأمون وشركاه"، للزعيم عادل إمام، قالت إنه كان نقلة كبيرة جدًا لها، واصفة كيف تلقت اتصالا من شركة "سينرجي" بخصوص المشاركة في المسلسل، فوافقت قبل أن تنتهي الجملة وسألت عن موعد التصوير، وشكل تجسيدها دور فتاة منتقبة فارقا كبيرا بالنسبة لها.

 

وبيّنت أن المقربين إليها نصحوها بتقديم أدوار كوميدية لإظهار تمتعها بخفة الدم، وكانت ترد بأنها قد تكون خفيفة الدم في الحقيقة ولا يظهر ذلك من خلال الكاميرا، وفي مصر يسود اعتقاد عن اتصاف الشقراوات بثقل الدم، وهكذا، وعندما عرضت عليها شخصية "شاهيطاز" في مسلسل "الوصية" رأت فيها تحديا كبيرا، وتحمست للعب تلك اللعبة.

واستفاضت ريم مصطفى أن شخصية "شاهيطاز" قريبة جدًا إلى قلبها، لأنها تشعر بأنها خلقت كل شيء متعلق بالشخصية من الألف إلى الياء، موضحة أن الفنان أكرم حسني هو الذي ابتكر اسم "شاهيطاز العلا جلال"، اسم الشخصية التي جسدتها في مسلسل "الوصية".

 

وأكملت أن مسلسل "الوصية" كان تحديا كبيرا جدا، لأن شخصية "شاهيطاز" ليس لها "إفيهات"، وكانت فكرة أمنية علي وياسمين علي، المسؤولتين عن شكل الشخصية، وأن تظهر بأزياء مكتبية، لكنها رأت أن "شاهيطاز" يجب أن تظهر كشخصية غبية تظن نفسها شيئا آخر.

 

واختتمت، أن "شاهيطاز" قريبة جدا إلى قلبها، فهي تحس بأنها خلقت كل ما يتعلق بها، سواء من جهة الشكل أو طريقة الكلام أو لغة الجسد، من الألف إلى الياء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان