رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 مساءً | الاثنين 12 أبريل 2021 م | 29 شعبان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بيكيه يورط محمد رمضان.. أزمة تطبيع جديدة في انتظار «الأسطورة»

فيديو| بيكيه يورط محمد رمضان.. أزمة تطبيع جديدة في انتظار «الأسطورة»

ميديا

محمد رمضان

فيديو| بيكيه يورط محمد رمضان.. أزمة تطبيع جديدة في انتظار «الأسطورة»

كرمة أيمن 27 ديسمبر 2020 23:40

لم تهدأ عاصفة تورط الفنان محمد رمضان، بالتطبيع مع دولة الاحتلال عقب انتشار صورته مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام، لتشتعل أزمة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

كان بطل الموقف هذه المرة، صورة أيضًا لكن مع لاعب الكرة الإسباني "جيرارد  بيكيه" مدافع فريق برشلونة، في أحد المطاعم بدبي.

 

ونشر محمد رمضان، صورة تجمعه باللاعب الإسباني عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها كاتبًا: "شرفت بتناول الغداء معك يا صديقي".

 

 

وسرعان ما احتل محمد رمضان، قائمة الأكثر بحثًا بتدشين رواد موقع التغريدات القصيرة "توتير" هشتاجًا يحمل اسمه، ليوجه أزمة جديدة وموجة من الانتقادات وعودة اتهامات التطبيع.

 

وتداول رواد السوشيال ميديا، صورة لـ"بيكيه" وهو يؤدي صلاة "تلمودية" عند حائط البراق مرتديا "تي شيرت" أبيض و"الكيبا" اليهودية، وعلق على الصورة في وقت نشرها وكتب: "يهوديا حتى النخاع".

 

كما انتشرت صور تظهر بكيه أثناء زيارته إسرائيل برفقة صديقته شاكيرا، وحرص اللاعب الإسباني على التقاط صور مع جنود الاحتلال.

 

 

 

 

 


 

يذكر أن جيرارد بيكيه وصل إلى مدينة "دبي" الإماراتية للمشاركة في مؤتمر دبي الرياضي الدولي وحفل "جلوب سوكر".

 

يشار إلى أن صفحة "إسرائيل تتكلم بالعربية"، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، نشرت صورة ظهر فيها الفنان المصري محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا، خلال تواجدهما في دبي بالإمارات، وأرفقتها بتعليق: "الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

 

ومن جه أخرى، عاد محمد رمضان، في سرية تامة لتصوير مسلسل "موسى" الذي ينافس به في السباق الرمضاني 2021، رغم إيقافه عن العمل.

 

وكانت نقابة المهن التمثيلية، قد قررت إيقاف الفنان محمد رمضان عن العمل، لحين مثوله أمام لجنة التحقيق، عقب الأزمة التي تفجّرت مؤخرًا بانتشار صورًا له مع فنان ولاعب كرة إسرائيلي.

 

وعلق محمد رمضان على قرار إيقافه، من خلال حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير". 

 

وأضاف: "ثانيًا: المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الأغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أترك أصحابي وأجري أعيط في الاسانسير ولا أعمل ايه؟". 

 

وتابع: "أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر". 

 

واختتم: "شكرًا نقابة المهن التمثيلية.. شكرًا شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم.. شكرًا جمهوري لعدم دعمكم لي.. ثقتي في الله وحده". 

 

 

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، حيث يدخل محمد رمضان السجن بعد أن تُلفق له قضية مخدرات، وبعد خروجه من السجن يبدأ في الانتقام ممن قاموا بتدبير هذا الأمر، ومع مرور الأحداث يصبح محمد رمضان تاجر مخدرات هو الآخر.

 

ويشاركه بطولة "موسى" عدد من النجوم من بينهم سمية الخشاب ورياض الخولي وسيد رجب، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

وعلمت "مصر العربية" أن الفنان محمد رمضان يتقاضى ما يقرب من ٢٠ مليون جنيه، مقابل بطولة المسلسل. مسلسل "موسى" سيناريو ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة. 

 

يشار إلى أن محمد رمضان قرر الشروع في مسلسله موسى"، بعد تأجيل مسلسل "الامبراطور" الذي يروي سيرة الفنان الراحل، أحمد زكي، بسبب خلافات الورثة.

 

كان محمد رمضان قد حقّق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي  بمسلسل "البرنس"، ودارت أحداثه حول أخوة يتصارعون حول الميراث الذى تركه والده، بعد أن كتبه كاملًا باسم شقيقهم "رضوان البرنس" الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان .

 

وشارك في العمل كل من روجينا، وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوي عثمان، وعبدالعزيز مخيون، ومحمد أحمد ماهر، وأخرجه محمد سامي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان