رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

محمد رمضان: إصابتي بكورونا إشاعة

محمد رمضان: إصابتي بكورونا إشاعة

ميديا

محمد رمضان

محمد رمضان: إصابتي بكورونا إشاعة

آدهم المصري 27 ديسمبر 2020 13:10

أكد الفنان محمد رمضان، المتهم بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، أن خبر إصابته بفيروس كورونا إشاعة لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن حالته الصحية جيدة، وأنه يتمني الشفاء لزملائه من الوسط الفني.

وفي سرية تامة يواصل محمد رمضان تصوير أحداث مسلسله الجديد "موسي" الذي من المقرر أن يخوض به المارثون الرمضاني المقبل، وذلك رغم قرار وقفه عن العمل بعد نشر صور له مع فنانين إسرائيليين في دبي.

 

وعلمت "مصر العربية" من أحد المصادر داخل مسلسل "موسي" أن رمضان ما زال مستمرا في تصوير أحداث مسلسله الجديد، لكن الشركة المنتجة قد تلجأ لتصوير مشاهد رمضان خارج مصر، كي لا تحدث أزمة مع النقابة.


وكانت نقابة المهن التمثيلية، قد قررت إيقاف الفنان محمد رمضان عن العمل، عقب الأزمة التي تفجّرت مؤخرًا بانتشار صور له مع فنان ولاعب كرة إسرائيلي.

 

كما أكد مجلس نقابة الصحفيين، إدانته لمخالفة المدعو محمد رمضان قرارات النقابات المهنية المصرية بحظر أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال واستفزازه لمشاعر الشعب العربي، لافتًا إلى أنّه يحيى قرار مجلس اتحاد النقابات الفنية بإيقافه وإحالته إلى التحقيق.

 

وأصدرت النقابة قرارًا ملزمًا لأعضاء الجمعية العمومية بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته.

 

وعلق محمد رمضان على قرار إيقافه، من خلال حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير". 

 

وأضاف: "ثانيًا: المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أترك أصحابي وأجري أعيط في الاسانسير ولا أعمل ايه؟!". 

 

وتابع: "أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر". 

 

واختتم: "شكرًا نقابة المهن التمثيلية.. شكرًا شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم.. شكرًا جمهوري لعدم دعمكم لي.. ثقتي في الله وحده". 

 

وتدور أحداث مسلسل "موسى" في حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، حيث يدخل محمد رمضان السجن بعد أن تُلفق له قضية مخدرات، وبعد خروجه من السجن يبدأ في الانتقام ممن قاموا بتدبير هذا الأمر، ومع مرور الأحداث يصبح محمد رمضان تاجر مخدرات هو الآخر.


وعلمت "مصر العربية" أن الفنان محمد رمضان يتقاضى ما يقرب من ٢٠ مليون جنيه، مقابل بطولة المسلسل. مسلسل "موسى" سيناريو ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.
 

يشار إلى أن محمد رمضان قرر الشروع في مسلسله "موسى"، بعد تأجيل مسلسل "الامبراطور" الذي يروي سيرة الفنان الراحل، أحمد زكي، بسبب خلافات الورثة.

 

وكان محمد رمضان قد حقّق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي  بمسلسل "البرنس"، ودارت أحداثه حول أخوة يتصارعون حول الميراث الذى تركه والده، بعد أن كتبه كاملًا باسم شقيقهم "رضوان البرنس" الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان.

 

وشارك في العمل كل من روجينا، وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوي عثمان، وعبدالعزيز مخيون، ومحمد أحمد ماهر، وأخرجه محمد سامي.

.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان