رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بدء تصوير «موسى» الثلاثاء المقبل.. ما هو موقف محمد رمضان؟

فيديو| بدء تصوير «موسى» الثلاثاء المقبل.. ما هو موقف محمد رمضان؟

ميديا

بدء تصوير «موسى» الثلاثاء المقبل

فيديو| بدء تصوير «موسى» الثلاثاء المقبل.. ما هو موقف محمد رمضان؟

محمد الوكيل 19 ديسمبر 2020 12:27

كشف الفنان صبري فواز، عن مصير "موسى" أحدث مسلسلات الفنان محمد رمضان، بعد قرار توقفه لحين التحقيق معه من قبل نقابة المهن التمثيلية في قضية التطبيع مع الكيان الصهيوني.

 

وقال صبري فواز في تصريحات لبرنامج "إي تي بالعربي" بأن تصوير مسلسل "موسى" لمحمد رمضان، والذي سيعرض في موسم دراما شهر رمضان 2021 سيبدأ يوم الثلاثاء المقبل.

 

وبسؤاله إذا كان المسلسل مستمرا بمحمد رمضان ليلعب بطولته الرئيسية، أجاب أن الشركة المنتجة هي التي تحدد هذا، ولكن ما تم إبلاغه به هو أن المسلسل قيد التنفيذ، شاهد الفيديو من هنــا

 

وقائمة أبطال المسلسل تضمن سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، رياض الخولي، صبري فواز، سيد رجب، إيمان العاصي، منذر رياحنة، ضياء عبد الخالق، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين من إخراج محمد سلامة.

 

وكانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت قرارا في شهر نوفمبر الماضي بوقف الفنان محمد رمضان عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي.

 

وأثار محمد رمضان، مؤخرا، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي صورة أظهرته إلى جانب محمد رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة جديدة عبر حسابه بـ"انستجرام" لرمضان وهو يعانقه، مُعلقاً بكلمة "الملك".

 

 

واحتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية بالصورة، وكذلك المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الذي كتب عبر حسابه بتويتر: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

 

وأصدرت نقابة الممثلين، قرارًا رسميا بوقف محمد رمضان، عن العمل، في ظل اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل، وذكرت في بيان لها أن الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر وقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه".

 

كما أكد مجلس نقابة الصحفيين إدانته لمخالفة المدعو محمد رمضان قرارات النقابات المهنية المصرية بحظر أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال واستفزازه لمشاعر الشعب العربي، لافتًا إلى أنّه يحيى قرار مجلس اتحاد النقابات الفنية بإيقافه وإحالته إلى التحقيق.

 

وأصدر قرارًا ملزمًا لأعضاء الجمعية العمومية بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته.

 

ورد  محمد رمضان، في وقتها  بأنه لا يعلم جنسية الفنانين الإسرائيليين ولو كان يعلمها لرفض التصوير معهم، موجها الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، ومعلنا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان