رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 مساءً | الاثنين 12 أبريل 2021 م | 29 شعبان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بسبب وجود محمد رمضان.. هذه الفنانة ترفض تكريمها في دبي

فيديو| بسبب وجود محمد رمضان.. هذه الفنانة ترفض تكريمها في دبي

ميديا

بسبب أزمة تطبيع محمد رمضان.. هذه الفنانة ترفض تكريمها في دبي

فيديو| بسبب وجود محمد رمضان.. هذه الفنانة ترفض تكريمها في دبي

محمد الوكيل 14 ديسمبر 2020 13:18

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن رفض إحدى الفنانات، حضور حفل تكريم لها في دبي، بسبب وجود محمد رمضان على خلفية أزمة اتهامه بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.

 

وقال زكي خلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، إن زوجته روجينا رفضت تكريمها في مهرجان ضيافة بدبي، لتواجد محمد رمضان معها في نفس الحفل، كونه أحد الفنانين المكرمين.

 

وكشف زكي عن خضوع رمضان، أمس الأحد، للتحقيق من قبل النقابة، مُضيفًا أنه خضع للتحقيق، أمام لجنة ضمت في عضويتها مستشارا يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة وعضوين من مجلس نقابة المهن التمثيلية وهما سامي مغاوري وأيمن عزب.

 

وبيّن أن النقابة لم تعلن تفاصيل ذلك كونه تحقيقا وليس مؤتمرًا فهو لا يحتاج إلى "ضجة إعلامية"، موضحًا أن مشاركة المستشار هي الأولى له مع النقابة.

 

 

وأثار محمد رمضان، مؤخرا، ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي صورة أظهرته إلى جانب محمد رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة جديدة عبر حسابه بـ"انستجرام" لرمضان وهو يعانقه، مُعلقاً بكلمة "الملك".

 

واحتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية بالصورة، وكذلك المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الذي كتب عبر حسابه بتويتر: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

 

 

وأصدرت نقابة الممثلين، قرارًا رسميا بوقف محمد رمضان، عن العمل، في ظل اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل، وذكرت في بيان لها أن الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر وقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه".

 

كما أكد مجلس نقابة الصحفيين إدانته لمخالفة المدعو محمد رمضان قرارات النقابات المهنية المصرية بحظر أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال واستفزازه لمشاعر الشعب العربي، لافتًا إلى أنّه يحيى قرار مجلس اتحاد النقابات الفنية بإيقافه وإحالته إلى التحقيق.

 

وأصدر قرارًا ملزمًا لأعضاء الجمعية العمومية بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته.

 

ورد  محمد رمضان، في وقتها  بأنه لا يعلم جنسية الفنانين الإسرائيليين ولو كان يعلمها لرفض التصوير معهم، موجها الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، ومعلنا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان