رئيس التحرير: عادل صبري 04:07 صباحاً | السبت 16 يناير 2021 م | 02 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور| حسن شاكوش يكشف عن إصابته بفيروس كورونا

صور| حسن شاكوش يكشف عن إصابته بفيروس كورونا

ميديا

حسن شاكوش

صور| حسن شاكوش يكشف عن إصابته بفيروس كورونا

سارة القصاص 04 ديسمبر 2020 13:22

أعلن مطرب المهرجانات "حسن شاكوش" عن إصابته بفيروس كورونا، الذي انتشر في الوسط الفني مؤخرا، وطال عدد من النجوم.

 

 

وقال شاكوش في فيديو له عبر حسابه على انستجرام :" أطمئن جمهوري أنا كان عندي كورونا على خفيف والنتيجة طلعت سلبية، وانا زي الفل ومفيش أي حاجة ".

 

 

وكان حسن شاكوش  طرح مؤخرا  ديو غنائي بعنوان "بسكوتايه مقرمشه"، عبر قناة مزيكا بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

 

واستطاعا حسن شاكوش وحمادة مجدي، تحقيق أكثر من 24 مليون مشاهدة، ومن كلمات مصطفي حدوته وتوزيع اسلام ساسو وموسيقي يوسف اوشا، وتشارك فيه الراقصة جوهرة بأداء استعراضي. 

 

تقول كلمات الأغنية:

"أنتى بسكوتاية مقرمشة.. يا بت ده أنتى قطة مخربشة.. أموت فيكى وأنتى مفرفشة.. قاعدة جوة قلبى مربعة.. انتى لوحدك بأربعة.. كل حاجة فيكى فيها منفعة مدلعة". 

 

وشهدت الفترة الأخيرة، عدة أزمات بين نقابة المهن الموسيقية ومطربي المهرجانات، ومنعتهم النقابة من إحياء الحفلات مع إيقاف تصاريح الغناء، كما تم شطب عمر كمال من النقابة بعد تعاونه مع حسن شاكوش وحمو بيكا. 

 


 

و فيروس كورونا ضرب مؤخرا الوسط الإعلامي والفني،ومن النجوم الذي أصابهم فيروس كورونا " رامي رضوان ،الفنانة أمينة خليل، وإيمان العاصي، والمطرب هيثم نبيل، والفنان محمود الليثي، والفنان نيقولا معوض، والمخرج محمد سامي، والفنانة منى إش إش، والفنان الشاب كريم قاسم، والفنانة إيمان العاصي، كما تسبب في وفاة الفنانة رجاء الجداوي.

 

 

وكان الإعلامي  رامي رضوان اعلن إصابته أمس ، وكتب على فيس بوك  :"الحمد لله على كل حال الحمد لله حمدا كثيرا تأكدت إصابتي بكورونا وكلها كام يوم ويبقى عندي أجسام مضادة وأمررع في الأرض بإذن الله".

 

وتابع :"انا باكتب عشان لو اي حد قابلني الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله لا داعي للقلق، لو ظهر أي اعراض ساعتها إجراء الفحص هيكون ضروري،  أنا ملتزم بالتباعد والكمامة".

 

 

وأضاف :"انما من أجل الحق مش بنفس قدر الإلتزام والحسوكة وقت الموجة الأولى.. وماعنديش أي فكرة جالي من مين وازاي ابن اللئيمه ده.. بقول الكلام ده عشان كلكم تاخدوا بالكم.. كله يلتزم أكتر من الأول..الأعداد بتزيد (الرسمي وغير الرسمي) والتحذير من شهري ديسمبر ويناير مش من فراغ.. خلوا بالكم من نفسكم وممن حولكم ربنا يسلمكم جميعا من أي شر".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان