رئيس التحرير: عادل صبري 03:01 مساءً | الأحد 17 يناير 2021 م | 03 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

بسبب 6 صور عفوية.. الجمهور يطارد منة فضالي على «جوجل»

بسبب 6 صور عفوية.. الجمهور يطارد منة فضالي على «جوجل»

ميديا

منة فضالي

بسبب 6 صور عفوية.. الجمهور يطارد منة فضالي على «جوجل»

كرمة أيمن 01 ديسمبر 2020 17:52

تصدرت الفنانة منة فضالي، مؤشر محرك البحث "جوجل"، بعد مشاركتها مجموعة من الصور عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

 

ظهرت منة فضالي، في الصور برفقة صديقتها الفنانة هاجر الشرنوبي، بإطلالة عفوية ومرحة، وعلقت: "كل واحدة مننا ليها صاحبة سكينة وأنا لقيتها الصاحبة المجنونة رزق والله.. ريا وسكينة بس علي كيوت". 


وتفاعل عدد كبير من متابعيها عبر السوشيال ميديا، معبرين عن إعجابهم بالصور والعلاقة التي تجمعها بـ هاجر الشرنوبي.

 



كانت الصور من كواليس مسلسل "هي" ويناقش قضية مهمة تخص الفتيات في عمر معين، بالإضافة إلى قضية الثانوية العامة، واحتضان الأب والأم لأبنائهم.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول طموحات الفتيات ومواجهة المشاكل لتحقيق هذه الطموحات من خلال شخصيات كثيرة كل واحدة لها حكاية وطموح مختلف تسعى إلى تحقيقه.

مسلسل "هي" من نوعية أعمال الـ60 حلقة تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتستكمل منة فضالي تصوير مشاهدها في العمل بشكل شبه يومي.

 



ومن جهة أخرى، الفنانة هاجر الشرنوبي، انضمت رسميًا لمسلسل "بيت الطالبات"، ويعد أول بطولة جماعية لها، وتدور فكرته حول أربع بنات و ينتمي للأعمال الاجتماعية.

 

 "بيت الطالبات" بطولة الفنانين وفاء عامر، دينا، آيتن عامر، وهاجر الشرنوبي ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي،  ويتكون من 60 حلقة، ويناقش قضايا الفتيات المغتربات، اللاتي يلجأن إلى العيش في القاهرة، لكي يكملن دراستهن في الجامعة، أيضا يستعرض العمل أهم المواقف والمشاكل التي يتعرضن لها.

 

وكانت آخر أعمال الفنانة منة فضالي، مشاركتها في مسلسل "حب عمرى" تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأماني كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر من الفنانين.

 

 



 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان