رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 مساءً | الأحد 17 يناير 2021 م | 03 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أصالة عن أغنية «الفرق الكبير»: أترك فيها آثار جروحي وبواقي دمعي

فيديو| أصالة عن أغنية «الفرق الكبير»: أترك فيها آثار جروحي وبواقي دمعي

ميديا

اصالة

فيديو| أصالة عن أغنية «الفرق الكبير»: أترك فيها آثار جروحي وبواقي دمعي

سارة القصاص 01 ديسمبر 2020 16:59

اقتربت أغنية "الفرق الكبير" لأصالة والتي طرحتها قبل ساعات من تحقيق أول مليون مشاهدة، فيما حرصت المطربة السورية على التعليق على كلمات هذه الأغنية وما تعنيه بالنسبة لها.

 

وكتبت أصالة: "صباح النّجاح والمحبّة والقرابة الّتي ألّفت بين أرواح المحبّين.. صباح ينتشل الوقت من قاع السّكوت لأحرف ترتّبت لتعبّر عنّ مكنونها وترافقها آلات معها غنّت وترجمت باقي القصّه دون كلام ".

وتابعت: "قبلتُ فيها أنّ أترك آثار جروحي وبواقي دمعي بصوت هذه المرّة امّ يرضى أنّ يصدّ هذه المشاعر خلفه وكعادتها منّ وراءه تختبئ .. نتشارك معاً جميع تفاصيل الحياة بمرّها وحلوها .. شكراً أحبّتي على دفء مشاعركم وكلّ امتناني للطيّب الغالي أبو ناصر على اختياري لأغنية أعجبتني جدّاً كما أعجبتكم".

 

وأضافت: "والشّكر موصول للأستاذ نوّاف عبد الله على لحن صاغه بسلاسة صعبة.. ولصديقي العزيز خالد عزّ محبّتي وامتناني لإتقانه دائماً توزيع الحروف الموسيقيّة بالشّكل المثال".

 

ومن كلمات الأغنية: هذا حبي وهذا حبك شايف الفرق الكبير انا من قلبي أحبك واخلص بحبك كثير وأنت قلبك ما هو قلبك ليتك تحب بضمير بين حبي وبين حبك شايف الفرق الكبير!! ورغم أنا زعلان منك لكن اسامح كثير وعمري ما خيبت ظنك واللي بس تبغاه يصير أنا اسأل بس عنك. اسأل.. جروحي بخير!!!".


 

وتأتي الأغنية بعد طرح  ألبومها الخليجي "لا تستسلم" والذي ضم 20 أغنية جميعها باللهجة الخليجية، منها: "وش كنت أقول"، "يا مثبت"، "ما اعرف انطق"، "الطف بحالى"، "دروب الأماني"، "والله وتفارقنا"، "نظرتي".

 

وتعيش أصالة حالة من الحزن بعد طلاقها من المخرج طارق العريان حيث صرحت من قبل قائلة: قلبي تعبان ومقفول بالضبة وقلبي مقهور، قلبي مش صحي لإني انهيت علاقة امتدت لسنوات طويلة  وجذورها مرعبة".

 

وكانت أصالة قد تزوجت من طارق العريان في 27 مارس 2010 وأنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وبعد سنوات من الحب،  سيطر الحزن على أصالة في حفلاتها العام الماضي، لتفاجئ الجمهور بخبر طلاقها في  يناير الماضي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان