رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الخميس 21 يناير 2021 م | 07 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. أغان جديدة في حب الأهلي بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا

بالفيديو.. أغان جديدة في حب الأهلي بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا

ميديا

أغاني جديدة في حب الأهلي بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا

بالفيديو.. أغان جديدة في حب الأهلي بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا

محمد الوكيل 28 نوفمبر 2020 15:32

احتفل عدد من المطربين، بفوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف.

 

وجاءت بعض الاحتفالات بصورة مختلفة، حيث طرح عدد من الفنانين أغنيات للاحتفال مع جماهير الأهلي بهذه البطولة، ونرصد أبرز هؤلاء النجوم في السطور التالية.

 

هنأ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، النادي الأهلي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، ونشر آل الشيخ فيديو إهداء للنادي الأهلي عبر حسابه بـ"تويتر"، والذي كان عبارة عن أغنية بعنوان "إهداء لجمهور النادي الأهلي الحبيب".

 

 

كما حرص المطرب حجازى متقال على الاحتفال بفوز الأهلى بالبطولة التاسعة من دوري أبطال إفريقيا من خلال طرحه أغنية بعنوان "الـ ٩ يا أهلي حبيب الملايين".

 

 

وقدم المطرب سعد الصغير أغنية بعنوان "ملوك أفريقيا" ليهديها للنادى الأهلي بعد التتويج بطلاً لإفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، وتُعد الأغنية من كلمات إسلام خليل وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع شيبسي وميدو مزيكا.

 

وقدم المطرب عيسى أغنية "أهلي" ليهديها للنادي الأهلي بهذه المناسبة، وتُعد الأغنية فكرة وكلمات ضياء لبن، ألحان وتوزيع عيسى، هندسة صوتية، تسجيل، ميكس، وماستر جورج يعقوب، والفيديو من إخراج صلاح مدحت.

 

 

وتوُج النادي الأهلي أمس الجمعة، بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد القاهرة في الجولة النهائية للبطولة.

 

وكان فريق النادي الأهلي قد افتتح التسجيل في مباراة القمة في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، عن طريق لاعب خط وسطه عمرو السولية والذي حول برأسه كرة تلقاها من ضربة ركنية لتسكن شباك حارس الزمالك محمد أبوجبل.

 

وبعد الهدف حاول فريق الزمالك استعادة زمام الأمور واقترب بشكل تدريجي من مرمى الأهلي ونجح في تهديده في فرصتين لم تثمر أي منهما عن أهداف، وفي الدقيقة 31 أحرز شيكابالا هدف التعادل للزمالك من تسديدة قوية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

 

وفي الدقيقة 86 أحرز محمد مجدي أفشة هدف انتصار الأهلي من تسديدة قوية سكنت شباك محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، وبهذا الفوز حصد الأهلي لقبه التاسع في بطولة دوري أبطال أفريقيا ليعزز الفريق الأحمر مكانه على قمة لائحة الأبطال التاريخيين للمسابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان