رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 صباحاً | الأربعاء 20 يناير 2021 م | 06 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل الحلقة السادسة من ضربة معلم قبل عرضها

تفاصيل الحلقة السادسة من  ضربة معلم قبل عرضها

ميديا

ضربة معلم

تفاصيل الحلقة السادسة من ضربة معلم قبل عرضها

آدهم المصري 28 نوفمبر 2020 13:53

تشهد أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "ضربة معلم" التي من المقرر أن يتم عرضها مساء اليوم محاولة جابر الذى يلعب دوره الفنان محمد رجب في البحث عن متبرع بالكلى لوالدته التي تجسد دورها الفنانة إنعام سالوسة، ولكن  مع رحلة البحث يهرب من الشرطة التي هجمت على المكان الذى يبحث فيه.


وتحاول ورد التي تجسد دورها الفنانة مى سليم في الإفصاح لكل من والدها ووالدتها بحبها لجابر الذى يريد أن يرتبط بيها، ولكن يقابل الأمر بالرفض نهائي.

 

"ضربة معلم" بطولة محمد رجب ومي سليم ومحمد نجاتي ورياض الخولي ورانيا فريد شوقي وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وأنعام سالوسة وياسمين البشبيشي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الـ45 حلقة.
 

الفنانة رانيا فريد شوقي، تجسد في "ضربة معلم" دور سيدة شعبية تدعي "تباهي"، يتوفى زوجها بعد فترة قصيرة من زواجهما، لترث مشغل ملابس كان يمتلكه في المنطقة، وتعمل على توسيع تجارتها لتفاجأ بظهور ورثة لزوجها، وتدخل في صراعات عديدة معهم علي مدار أحداث المسلسل.

 

وتتعاون مي سليم ومحمد رجب لأول مرة دراميًا في "ضربة معلم"، حيث تُجسد شخصية فتاة شعبية تقع في حبه.


وحقق محمد رجب، نجاحًا كبيرًا في عالم الدراما، مؤخرًا، إذ خطف الأنظار من خلال مسلسلي "الأخ الكبير" و"علامة استفهام" الذي عُرض في شهر رمضان قبل الماضي.

 

"الأخ الكبير"، ينتمي هو الآخر لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبدالعزيز، أحمد إمام وزينة منصور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان