رئيس التحرير: عادل صبري 02:45 مساءً | الأربعاء 27 يناير 2021 م | 13 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| رقص وغناء.. نجوم الفن يحتفلون بتتويج الاهلي بدوري أبطال أفريقيا

فيديو| رقص وغناء.. نجوم الفن يحتفلون بتتويج الاهلي بدوري أبطال أفريقيا

ميديا

بالرقص والغناء.. نجوم الفن يحتفلون بحصد الأهلي للقب الإفريقي

فيديو| رقص وغناء.. نجوم الفن يحتفلون بتتويج الاهلي بدوري أبطال أفريقيا

محمد الوكيل 28 نوفمبر 2020 10:18

احتفل عدد من نجوم الفن في مصر، بفوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف.

 

ونشرت الفنانة رانيا يوسف، مقطع فيديو لها، وهي ترتدي تيشيرت النادي الأهلي، وترقص ملوحة بالعلم الأحمر، وعلقت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "لما الاهلي بيلعب الدنيا بتحلو.. الأهلى بطل إفريقيا".

ونشرت الفنانة آيتن عامر، صورة لها وهي تحمل علم النادي الأهلي، عبر حسابها بموقع الصور الشهير "انستجرام"، وعلقت قائلة: "التاسعة يا أهلي، ولا في غيره يفرحني".

وبدوره نشر الفنان أحمد صلاح السعدني، مقطع فيديو عبر حسابه بـ"انستجرام"، ظهر خلاله من داخل استاد القاهرة الدولي أثناء الاحتفال والهتاف بعد فوز الأهلي، وعلق كاتبا: "أسياد أفريقيا".

فيما قال الفنان خالد سرحان، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مفيش في الدنيا أحلى من الفوز غير المستحق، جربه على ضمانتي هيعجبك".

وتوُج النادي الأهلي أمس الجمعة، بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد القاهرة في الجولة النهائية للبطولة.

 

وكان فريق النادي الأهلي قد افتتح التسجيل في مباراة القمة في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، عن طريق لاعب خط وسطه عمرو السولية والذي حول برأسه كرة تلقاها من ضربة ركنية لتسكن شباك حارس الزمالك محمد أبوجبل.

 

وبعد الهدف حاول فريق الزمالك استعادة زمام الأمور واقترب بشكل تدريجي من مرمى الأهلي ونجح في تهديده في فرصتين لم تثمر أي منهما عن أهداف، وفي الدقيقة 31 أحرز شيكابالا هدف التعادل للزمالك من تسديدة قوية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

 

وفي الدقيقة 86 أحرز محمد مجدي أفشة هدف انتصار الأهلي من تسديدة قوية سكنت شباك محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك، وبهذا الفوز حصد الأهلي لقبه التاسع في بطولة دوري أبطال أفريقيا ليعزز الفريق الأحمر مكانه على قمة لائحة الأبطال التاريخيين للمسابقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان