رئيس التحرير: عادل صبري 04:30 مساءً | الأربعاء 27 يناير 2021 م | 13 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

«أهلاوي ولا زملكاوي».. تعرف على انتماءات نجوم الفن قبل نهائي إفريقيا

«أهلاوي ولا زملكاوي».. تعرف على انتماءات نجوم الفن قبل نهائي إفريقيا

ميديا

«أهلاوي ولا زملكاوي».. تعرف على انتماءات نجوم الفن قبل نهائي إفريقيا

«أهلاوي ولا زملكاوي».. تعرف على انتماءات نجوم الفن قبل نهائي إفريقيا

محمد الوكيل 27 نوفمبر 2020 15:00

يترقب جمهور كرة القدم، في مصر بصفة خاصة، وقارة إفريقيا بصفة عامة، العرس الكروي المصري، الذي سيجمع لأول مرة فريقي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة 9 مساء اليوم الجمعة.

 

ولا شك أن هناك انقسام بين نجوم الفن، ففريق منهم يُشجع النادي الأهلي، والفريق الآخر ينتمي لنادي الزمالك، وتضم قائمة الفريق الأحمر محمد حماقي ونبيل الحلفاوي وصلاح السعدني ورامز جلال وتامر حسني وأحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وعبد الباسط حمودة.

 

ومن مُشجعي الأهلي أيضًا، الزعيم عادل إمام وحسين فهمي وليلى علوي ويسرا ونجلاء فتحي وهشام سليم وكريم عبد العزيز وحسن الرداد وأحمد حلمي وأحمد عبد العزيز وسعد الصغير وإيهاب توفيق وأنغام ورانيا يوسف ووفاء عامر وآيتن عامر وغادة عبد الرازق.

أما النجوم الذين يشجعون الفريق الأبيض هم محمد منير وعمرو دياب وأحمد السقا ومحمد هنيدي وميرفت أمين ومدحت صالح، محمود العسيلي، سارة سلامة، دلال عبد العزيز، وأحمد عدوية وهاني شاكر ونبيلة عبيد وحمادة هلال و لقاء الخميسي ومدحت العدل وجمال العدل وعصام كاريكا وسيد رجب وأحمد عز وأحمد حاتم وماجد المصري وشيرين رضا وشيكو وهشام ماجد وصلاح عبد الله وأحمد فتحي ورامي صبري.

 

ويترقب عشاق كرة القدم، المباراة المنتظرة بين فريقي الأهلي ونظيره الزمالك، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020، مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

 

ولم يلتق الفريقان من قبل في نهائي بطولة قارية، باستثناء مباراة كأس السوبر الإفريقي في أوائل تسعينيات القرن الماضي، والتي توج بها نادي الزمالك في جوهانسبرج الجنوب أفريقية، بهدف أحرزه أيمن منصور.

ونجح الأهلي في الوصول للمباراة النهائية بعد الفوز على فريق الوداد المغربي في نصف النهائي، وأيضًا وصول الزمالك بعد الفوز على الرجاء المغربي في نصف النهائي، ليتقابل الفريقان في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ورغم أن الفريقين تقابلا 8 مرات على مدار تاريخ البطولة الأفريقية، إلا أنها المرة الأولى التي تجمع بينهما في النهائي، ويبحث الأهلي عن لقبه التاسع الغائب عنه منذ 7 سنوات، فيما يسعى الزمالك لاقتناص اللقب السادس، الغائب عنه منذ 18 عامًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان