رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 مساءً | الأربعاء 27 يناير 2021 م | 13 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

للكبار فقط.. 4 ملاحظات بـ«أول إمبارح» لأحمد مالك ومنة شلبي

للكبار فقط.. 4 ملاحظات بـ«أول إمبارح» لأحمد مالك ومنة شلبي

ميديا

للكبار فقط.. مسلسل لأحمد مالك ومنة شلبي

للكبار فقط.. 4 ملاحظات بـ«أول إمبارح» لأحمد مالك ومنة شلبي

محمد الوكيل 27 نوفمبر 2020 13:35

عرضت منصة "شاهد VIP"، الدراما الرومانسية "نمرة اتنين"، بحلقاتها المنفصلة، والتي تجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي، منذ 29 أكتوبر الماضي، وجاءت الحلقة الخامسة، التي عُرضت أمس الخميس، بعنوان "أول امبارح"، من بطولة منة شلبي وأحمد مالك.

 

وتدور أحداث الحلقة حول شاب وفتاة يتقابلان لأول مرة ويجدان أنفسهما محبوسين في غرفة ما يؤدي إلى تطور العلاقة بينهما، وتبدأ الأحداث عندما تقرر "لبنى" الذهاب إلى حفل عيد ميلاد يوسف بعد ستة أشهر من انفصالها عنه لتثبت لنفسها أنها تخطّت تلك المرحلة من حياتها، وهناك تدور أحداث لم تكن في الحسبان، حيث تجد نفسها "محبوسة في الحمام"، وبعد مشاهدة الحلقة هناك بعض الملاحظات، والتي من بينها:

 

للكبار فقط

قبل عرض الحلقة كانت هناك جملة "هذا المحتوى مخصص للكبار فقط، يتضمن مشاهد وعبارات حادة غير ملائم لكل من هم دون 18 سنة لذا وجب التنويه"، وهي جملة أول مرة تظهر قبل حلقات المسلسل، وقد يكون ذلك بسبب مشهد "الإجهاض" الذي ظهر في الحلقة.

 

مدة الحلقة

حتى الآن الحلقة الخامسة هي أقصر حلقة، حيث تخطت الحلقة الأولى الساعة، ثم ما بعدها ما بين الـ50 دقيقة والـ48 دقيقة، أما "أول امبارح" كانت مدتها 34 دقيقة فقط.

 

التلميحات

للمرة الثانية في مسلسل "نمرة اتنين" يكون هناك حديث عن المثلية الجنسية، لكن هذه المرة تلميحات، في جمل حوارية بين منة شلبي وأحمد مالك.

 

الطرف الثالث

خلال حلقة "أول امبارح" عادت فكرة وجود قصة حب قديمة ثم انفصال وظهور طرف ثالث، هذه الفكرة غابت في الحلقة الرابعة "فرق توقيت".

 

"نمرة اتنين" دراما اجتماعية تتناول كل حلقة منها قصة مستقلة ومنفصلة عن الأخرى حول العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، متخذة من فكرة الحب الثاني محوراً للأحداث، ولكل حلقة مخرج وكاتب وأبطال مختلفون.

 

المسلسل فكرة آدم عبدالغفار، وأخرج حلقاته كل من آدم عبدالغفار، طارق العريان، تامر محسن، يسري نصر الله، هاني خليفة، هادي الباجوري، محمد شاكر، أنس باطهف، ومن تأليف آدم عبدالغفار، مريم نعوم، وائل حمدي، سماء عبدالخالق وسارة طيبة.

 

يشارك في بطولة الحلقات كل من: منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، سارة طيبة، سينثيا خليفة، نهى عابدين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان