رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 مساءً | الأربعاء 27 يناير 2021 م | 13 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| استمرار أزمة «تطبيع» محمد رمضان.. إعلامية كويتية تدافع عنه

فيديو| استمرار أزمة «تطبيع» محمد رمضان.. إعلامية كويتية تدافع عنه

ميديا

استمرار أزمة «تطبيع» محمد رمضان

فيديو| استمرار أزمة «تطبيع» محمد رمضان.. إعلامية كويتية تدافع عنه

محمد الوكيل 27 نوفمبر 2020 10:50

لا تزال أزمة الفنان محمد رمضان، مستمرة وتتصاعد، بعد الجدل الذي أثير في الأيام الماضية، عقب انتشار صور له مع فنانين إسرائيليين خلال تواجده في الإمارات.

 

ودافعت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عن موقف محمد رمضان، حيث قالت في مقطع فيديو، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام": "لأول مرة سأقف مع محمد رمضان في موقف لأنه في هذا الموقف هو مظلوم لعدة اعتبارات، وين المشكلة الحين إن محمد رمضان صور مع مشاهير إسرائيليين".

 

وتابعت: "ما أنتم مصر في بينكم وبين إسرائيل تطبيع وعندكم سفارة إسرائيلية في مصر، معناه في علاقات دبلوماسية بينكم وبين إسرائيل، أنور السادات راح لتل أبيب ونجيب محفوظ راح لإسرائيل وهو من أشهر كتاب مصر وفاز بجائزة نوبل في الأدب، فوين المشكلة".

وكان اتحاد النقابات الفنية الثلاثة، قد قرر في الاجتماع الطارئ الذي عقد الإثنين الماضي، إحالة الفنان محمد رمضان إلى التحقيق، بمعرفة لجنة مشكلة من النقابات العامة، على أن يكون التحقيق في الأسبوع الأول من ديسمبر، نظرًا لوجود "رمضان " خارج البلاد.

 

كما قرر اتحاد النقابات الفنية، إيقاف الفنان محمد رمضان عن العمل؛ لحين انتهاء التحقيق، وذلك بعد ظهوره بصحبة الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، والمطرب عومير آدام، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع، في إحدى الحفلات في دبي بالإمارت.

كما أكد مجلس نقابة الصحفيين، إدانته لمخالفة المدعو محمد رمضان قرارات النقابات المهنية المصرية بحظر أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال واستفزازه لمشاعر الشعب العربي، لافتًا إلى أنّه يحيى قرار مجلس اتحاد النقابات الفنية بإيقافه وإحالته إلى التحقيق.

 

وأصدر قرارًا ملزمًا لأعضاء الجمعية العمومية بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته.

 

وأوضح المجلس، أنَّ مخالفة قرار مقاطعة هذا الممثل، ستخضع مرتكبها للمساءلة التأديبية وسيحال فورًا إلى لجنة التحقيق النقابية.

وعلق محمد رمضان، على قرار إيقافه، من خلال حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وإني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".

 

وأضاف: "ثانيًا: المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وإنجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أترك أصحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل إيه؟!".

 

وتابع: "أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر".

 

واختتم: "شكرًا نقابة المهن التمثيلية.. شكرًا شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم.. شكرًا جمهوري لعدم دعمكم لي.. ثقتي في الله وحده".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان