رئيس التحرير: عادل صبري 03:18 مساءً | الأربعاء 27 يناير 2021 م | 13 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| جميلة عوض: «لازم أعيش» رسالة ضد التنمر.. وهذه كواليس بدايتها الفنية

فيديو| جميلة عوض: «لازم أعيش» رسالة ضد التنمر.. وهذه كواليس بدايتها الفنية

ميديا

جميلة عوض: «لازم أعيش» رسالة ضد التنمر.. وهذه كواليس بدايتها الفنية

فيديو| جميلة عوض: «لازم أعيش» رسالة ضد التنمر.. وهذه كواليس بدايتها الفنية

محمد الوكيل 27 نوفمبر 2020 09:25

كشفت الفنانة جميلة عوض أن حكاية "لازم أعيش" حملت رسالة عن ضرورة تقبل اختلافات الأشخاص الآخرين، خاصة أن هناك عدد من المتنمرين الذين يسخروا من أي اختلاف، حتى لو كان أمر إيجابي في أحد الاشخاص، مثل وصف الأذكياء بالخبث، والطيبين بالسذاجة.

 

وأشارت جميلة عوض إلى أن المتنمرين أصبحوا أكثر قسوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنهم أصبحوا يُظهروا تصرفات عكس شخصياتهم الحقيقية، وأنها تحرص على تصفح الحسابات الشخصية لهؤلاء الأشخاص وتجدهم يستخدمون عبارات دينية لا تتفق مع تصرفاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكشفت جميلة عوض، خلال حلولها ضيفة برفقة والدتها راندا عوض، ببرنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، أن نشأتها كانت فنية وكان من الطبيعي أن تتواجد في استوديو تصوير أعمال والدتها وتقوم باستكمال واجباتها المدرسية في الاستوديو.

 

وأضافت: "كنت بحسد الأطفال اللي بتمثل وكانوا بالنسبة لي مثل أعلى، وعندما كان عمري 6 سنوات، كنت أتساءل عن عدم  دخولي مجال التمثيل وكنت أشاهد فيروز في أفلام تشارك في التمثيل وعمرها 6 سنوات".

ومن جانبها قالت الفنانة راندا عوض والدة جميلة عوض: "تعرضت  لحالة نفيسة وتركت التمثيل ومكنتش عايزة انفعل بسبب انفعالات الشخصيات التي تقوم  بتجسيدها".

 

وتحدثت راندا عن بداياتها الفنية في مسرحية "ريا وسكينة" قائلة إنها كانت وقتها طالبة في السنة الأولى بمعهد الفنون المسرحية، وشعرت برهبة شديدة قبل الصعود إلى المسرح في أول مرة.

 

وأضافت أنها سعيدة بما قدمته ابنتها جميلة في مسلسل "إلا أنا" ضمن حلقات حكاية "لازم أعيش"، قائلة إنها أحبت ما قدمته جميلة، وكانت تتجنب مشاهدة بعض المشاهد الصعبة بسبب شعورها أن ابنتها هي من تقف في ذلك الموقف.

يذكر أن حكاية "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وسلمى أبو ضيف وباسم مغنية وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان