رئيس التحرير: عادل صبري 03:07 مساءً | الأحد 17 يناير 2021 م | 03 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

10 أحداث غير متوقعة من قيامة عثمان الحلقة 35

10 أحداث غير متوقعة من قيامة عثمان الحلقة 35

ميديا

قيامة عثمان الحلقة 35

10 أحداث غير متوقعة من قيامة عثمان الحلقة 35

سارة القصاص 26 نوفمبر 2020 12:33

تصدرت الحلقة 35 من مسلسل "قيامة عثمان" التركي، الذي يقوم ببطولته النجم التركي "بوراك أوزجيفيت"، مؤشرات البحث على جوجل.
 

1_ تبدأ الحلقة بكثير من الإثارة عندما يلقي "نيكولا" القبض على "عثمان" ويظن أنه سيقتله بكل سهولة خاصة أنه جاء به إلى قلعته مقيد.

 

 

2_ رجال عثمان يتنكروا ضمن حرس "نيكولا" وفاجأ يهاجمون الرجال الذين يقيدون عثمان، لكن بعضهم ينجح في أخذ "عثمان" عند "نيكولا"، لكن في الغرفة يستطيع عثمان أن يفك  قيوده، ويهاجم "نيكولا".

 

3_ يهرب "عثمان" ورجاله، ويتوعده "فلاتيوس" بالقتل، وبعد معركة قصيرة، ينجح "عثمان من النجاة والخروج من القلعة.

 

4_ يظن"فلاتيوس" أن   "نيكولا" مات وضاع حلمه  أن يعيد أمجاد روما ويصل للقدس،  ولكن عندما ينتزع الخنجر من جسده يكتشف أن "نيكولا" مازال على قيد الحياة.

 

 

5_ عثمان يخبر رجاله بأنه لم يدخل الخنجر بشكل جيد لذلك ليس متأكدا من موت "نيكولا"، ونكتشف أن "أيجول" ابنة عم عثمان تنضم إلى المقاتلين.

 

6_ يعود عثمان "فلاش باك" ويتذكر عندما خرجت له "أيجول" وأخبرته أنها تريد أن تصبح مقاتلة وأن تستشهد ، وأنها لم تعد"أجول"السابقة.

 

7_ نجد "بالا" تعيش حزنا كبيرا لأنها لا تستطيع الإنجاب .

 

8_ تعترف "ايجول" لعثمان أنها تمتلك طفلا من زوجها "عليشار" الذي قتله عثمان، ويحزن عثمان عندما يعلم بأنه أخفته  خوفا منه، لكن  عثمان يقرر أن يسميه "كايي" ويخبرها أنه سيصبح مقاتلا.

 

 

9_ "هازال" تخبر "دوندار"  أن  ابنته "ايجول" أصبحت مقاتله وحاولت مهاجمتها .

 

 

10_ يعود عثمان إلى القبيلة ، وتعلن أيجول أنها كانت مع عثمان ودخلوا إلى القلعة  وهاجموا "نيكولا"، ليغضب شقيق عثمان.

 

 

مسلسل  "قيامة عثمان" يحكي قصة المؤسس عثمان الغازي الذي أنشأ الدولة العثمانية، وهو الابن الثالث للقائد التركي "أرطغرل" ويسعى لتوحيد راية الإمارات التركية تحت علم إسلامي واحد لتنفيذ رغبة والده وحلمه. 

 

والعمل استكمال للمسلسل الذي عرض لمدة خمس سنوات "قيامة  أرطغرل"،  الذي كان يروي  قصة حياة أرطغرل بن سليمان شاه، والد عثمان خان مؤسس الدولة العثمانية، وقائد قبيلة "كايي" من أتراك الأوغوز المسلمين، وكيف تجمعت له جميع عناصر تكوين دولة جديدة.

 

يعرض مسلسل قيامة عثمان عبر قناة atv التركية، يوم الأربعاء من كل أسبوع، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان