رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | الثلاثاء 19 يناير 2021 م | 05 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يودعون مارادونا

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يودعون مارادونا

ميديا

أسطورة الكرة "مارادونا"

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يودعون مارادونا

كرمة أيمن 25 نوفمبر 2020 23:43

لم يفجع خبر وفاة نجم كرة القدم الأرجنتيني السابق ديجو مارادونا، الوسط الرياضي فحسب، لكنه جاء كالصاعقة على الوسط الفني، ليودع مشاهير ونجوم الفن أسطورة الكرة.

 

وتصدر مارادونا، مؤشر محرك البحث "جوجل" وكذلك قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد ساعات قليلة من وفاته عن عمر ناهز 60 عامًا، نتيجة تعرضه لسكتة قلبية.
 

وعبر عدد من نجوم الفن عن حزنهم، ليودعوا أسطورة الكرة بكلمات مؤثرة.

 

كتب الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "واحد من اللي حببونا في الكورة.. وداعا مارادونا".

 

 

ونشر المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو لـ"ماردونا"، وعلق عليه قائلًا: "وداعًا يا صديقي … أخر مره شفتك في روسيا ٢٠١٨ ووعدتني بزيارتي في المملكة، وداعاً يا أعظم من لعب كرة القدم … وداعاً يا من أثر في جيلي … وداعاً ديجو".

 

وأضاف تركي آل الشيخ: "كرة القدم بعدك لا طعم لها أنا اليوم حزين، كنت اتحدث معك من ٤ شهور على فكرة مع نتفليكس … وكنت سعيد ! وداعاً ديجو".

 

 

ونعى الفنان هاني رمزي، مارادونا، وكتب عبر "تويتر": "وداعًا أسطورة الكورة".

 

 

وودعت إليسا، مارادونا، قائلة: "لقد فقد العالم أسطورة، لقد صدقنّا جميعا في قوة الرياضة بفضل مارادونا، حزينة جدًا لرؤيتي المنحنيات الحزينة للأحداث في حياته، سيعيش للأبد كبطل في الملاعب".

 



 

وكتب أحمد فهمي، في وداع أسطورة كرة القدم مارادونا: "أفضل من لمس كرة القدم.. أعظم كاريزما مش بس في لاعيبة الكرة.. 2020 أخدت اغلى حاجة من كل حاجة وداعًا مارادونا".


 

ونشر الفنان مصطفى شعبان، صورة مارادونا عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" وعلق ناعيًا: "‏وداعًا مارادونا الأسطورة حبينا الكورة علشانك".

 

 

يشار إلى أن مارادونا عانى من توقف في التنفس صباح اليوم الأربعاء في منزله في حي سان أندريس، ووصلت عدة سيارات إسعاف إلى منزله لرعايته، لكنّهم لم يتمكنوا من فعل أي شيء لإنقاذ حياته، طبقًا لتقارير أوردتها صحيفة "كلارين" الأرجنتينية.

 

ولم يستطع مارادونا التغلب على مشاكله الصحية المستمرة في الآونة الآخيرة، وتوفي اليوم عن عمر يناهز 60 عامًا بعد إغماءة في المنزل إثر سكتة قلبية.

 

وكان مارادونا قد خضع لعملية جراحية في أوائل شهر نوفمبر الجاري وقضى ثمانية أيام في عيادة في أوليفوس، بسبب جلطة دماغية.


ويعد مارادونا من أبرز نجوم عالم كرة القدم عبر التاريخ، ونجح في الفوز ببطولتي كأس العالم 1978 و1986 مع الأرجنتين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان