رئيس التحرير: عادل صبري 02:01 صباحاً | الثلاثاء 19 يناير 2021 م | 05 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

منة شلبي لأول مرة مع أحمد مالك.. قصة وموعد «أول إمبارح»

منة شلبي لأول مرة مع أحمد مالك.. قصة وموعد «أول إمبارح»

ميديا

مسلسل "نمرة اتنين"

منة شلبي لأول مرة مع أحمد مالك.. قصة وموعد «أول إمبارح»

كرمة أيمن 25 نوفمبر 2020 21:13

بدأت منصة «شاهد VIP» عرض الدراما الرومانسية «نمرة اتنين»، بحلقاتها المنفصلة، والتي تجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي، منذ 29 أكتوبر الماضي.

وفي الحلقة الخامسة من المسلسل التي تحمل عنوان «أول إمبارح»، تجتمع النجمة منة شلبي لأول مرة مع الفنان الشاب أحمد مالك والفنانة الشابة هدى المفتي، وتعرض الحلقة غدًا الخميس 26 نوفمبر الجاري.

 

تدور أحداث الحلقة حول شاب وفتاة يتقابلان لأول مرة ويجدان أنفسهما محبوسين في غرفة ما يؤدي إلى تطور العلاقة بينهما.

 

وتبدأ الأحداث عندما تقرر "لبنى" الذهاب إلى حفل عيد ميلاد يوسف بعد ستة أشهر من انفصالها عنه لتثبت لنفسها أنها تخطّت تلك المرحلة من حياتها، وهناك تدور أحداث لم تكن في الحسبان، حيث تجد نفسها «محبوسة في الحمام»!. 

 

حلقة «أول إمبارح» إخراج محمد شاكر خضير وتأليف مريم نعوم وبطولة منة شلبي، أحمد مالك وهدى المفتي.

 

وعن المسلسل، قال المخرج محمد شاكر خضير: «جعلتني فكرة العمل أتحمّس له منذ البداية، إضافةً إلى تعاوني مع مجموعة من الأشخاص المبدعين والموهوبين جداً، أمام وخلف الكاميرا». 

 

وأضاف: «استمتعت بالعمل مع نجمَي الحلقة، فالفنانة منّه شلبي نجمة كبيرة وممثلة موهوبة إلى أبعد الحدود، أما أحمد مالك فموهبة تستحق التوقف عندها، إذ لديه دائماً القدرة على مفاجأتي أمام الكاميرا، وهذا هو التعاون الثاني الذي يجمعني مع منّه وأحمد، وأنا على ثقة من أنه لن يكون الأخير». 

 

وعن فكرة المسلسل، أشار إلى أن سبب تميّز مسلسل «نمرة اتنين» كونه رومانسيًا، ويتضمن مثل تلك الأنماط المختلفة والمتمازجة». 



 

«نمرة اتنين» دراما اجتماعية تتناول كل حلقة منها قصة مستقلة ومنفصلة عن الأخرى حول العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، متخذة من فكرة الحب الثاني محوراً للأحداث، ولكل حلقة مخرج وكاتب وأبطال مختلفون.

 

المسلسل فكرة آدم عبدالغفار، وأخرج حلقاته كل من آدم عبدالغفار، طارق العريان، تامر محسن، يسري نصر الله، هاني خليفة، هادي الباجوري، محمد شاكر، أنس باطهف، ومن تأليف آدم عبدالغفار، مريم نعوم، وائل حمدي، سماء عبدالخالق وسارة طيبة.

 

يشارك في بطولة الحلقات كل من: منة شلبي، منى زكي، نيللي كريم، آسر ياسين، عمرو يوسف، أمينة خليل، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار، يعقوب الفرحان، أروى جودة، أحمد مالك، صبا مبارك، أحمد السعدني، ساره طيبة، سينثيا خليفة، نهى عابدين. 
 

وتدور الأحداث في 4 مدن عربية مختلفة هي: "جدة، القاهرة، الجونة، وبيروت".

 

ويتكون المسلسل من ثمان حلقات، عرض منهم حتى الآن 4 حلقات، هم:

"الناحية التانية" بطولة: عمرو يوسف، صبا مبارك، نهى عابدين، سيناريو وحوار: سماء عبدالخالق

إخراج: طارق العريان، وتدور حول الحب والصداقة التي جمعت بين "علا وشريف" إلا أن الروتين أصبح خطراً يهدد زواجهما، فحين لا يكون هناك سبباً مباشراً لإنهاء الزواج سوى الملل، هل يعد ذلك سببا كافياً؟. 

 

"اللي بيصير ببيروت" بطولة: نيللي كريم، عادل كرم ، حازم سمير، سيناريو وحوار: مريم نعوم

إخراج: تامر محسن، تحكي عن "راوية" بعد رحلة قصيرة لتكريمها في بيروت، وهي تجلس في بهو الفندق بانتظار رحلة العودة بعد أن تأخرت عن موعد رحلتها الأولى، وعلى أحد تطبيقات المواعدة على الهاتف، تجد نفسها في مغامرة لم تحسب لها حساباً.

"أنت فين؟" بطولة: آسر ياسين، أروى جودة، سينثيا خليفة، سيناريو وحوار: سماء عبدالخالق، إخراج: هاني خليفة، تدور حول "سيف" الذي تخلى عن "نادية" من أجل امرأة أخرى، ثم عاد إليها نادما ومطالبا بفرصة ثانية، فهل هناك أمل في استعادة ما تخلّى عنه، أم أن ما يخسره الإنسان في الحب لا يمكن استعادته؟. 

 

"فرق توقيت" بطولة: ماجد الكدواني، شيرين رضا، سيناريو وحوار: وائل حمدي، إخراج: هادي الباجوري، تُحكى أثناء الطريق إلى المطار يستغرق أقل من ساعة، لكن لكل دقيقة في رحلة السائق البسيط مع النجمة الشهيرة سنوات من الذكريات والألم والحنين.

 

 

ويعرض مسلسل "نمرة اتنين" في الحلقات القادمة مجموعة من القصص هي: 
 

الحلقة السادسة.. من فين جا النور؟

بطولة: سارة طيبة، يعقوب الفرحان

سيناريو وحوار: سارة طيبة

إخراج: أنس باطهف


تدور حول "لمى" (مُنسّقة معارض فنية) التي تجد نفسها في مواجهة لا مفر منها مع علي (الفنان) الذي يصارحها بحقيقتها التي لطالما تهرّبت منها، في المقابل تُخرج "لمى" علي عن طوره وتجبره على مواجهة الماضي الذي ادّعى بأنه قد نسيَه.

 

الحلقة السابعة.. آخر الليل

بطولة: أمينة خليل، إياد نصار

سيناريو وحوار: آدم عبد الغفار

إخراج: آدم عبد الغفار


في لیلة ما قبل الزفاف، تدور بين "نور وشكري" مكالمة هاتفية عشوائية يتغيّر معها مصير نور.

 

لحلقة الثامنة..  في السكة

بطولة: منى زكي، أحمد السعدني

سيناريو وحوار: مريم نعوم

إخراج يسري نصر الله
 

تتعطل سيارة "شهد" على طريق الغردقة، فيتوقف "حسن" لمساعدتها، لنكتشف أنهما حبيبان سابقان فرقتهما السبل، وعندما يضطران لتمضية ساعات حظر التجول الليلي معاً، تعود الذكريات إلى الظهور.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان