رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 صباحاً | الخميس 28 يناير 2021 م | 14 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور| رسائل النجوم للأهلي والزمالك قبل نهائي أفريقيا 2020

صور| رسائل النجوم للأهلي والزمالك قبل  نهائي أفريقيا 2020

ميديا

نهائي أفريقيا 2020

صور| رسائل النجوم للأهلي والزمالك قبل نهائي أفريقيا 2020

سارة القصاص 25 نوفمبر 2020 12:15

ينتظر الجمهور بترقب كبير العرس الكروي المصري الذي سيجمع لأول مرة فريقي "الأهلي والزمالك" في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وستقام المباراة المنتظرة التي تجمع قطبي الكرة المصرية مساء يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة، حرص عدد من نجوم الفن على نشر رسائل "الروح الرياضية" قبل أيام قليلة من النهائي.

 

 

وكتب  الفنان علي ربيع :"بقميص منتخب مصر ببارك للأهلي والزمالك علي نهائي أفريقيا كلنا واحد كلنا بنشجع مصر والماتش يطلع جميل ويشرف الكورة المصرية أمام العالم كله".

 

وأضاف: "وبما ان دي حاجه اول مره تحصل في البطوله دي ان فريقين مصريين في النهائي فقررت ان شاء الله الفريق الكسبان معزوم علي مسرحيه صباحيه مباركه علي حساب الاستاذ اشرف عبد الباقي لانه منتج العرض".

أما الفنان نبيل الحلفاوي المعروف بتشجيع النادي الأهلي، فعلق: "نهائي بطولة إفريقيا سيكون محل متابعة من الصحافة الرياضية العالمية.. ومصر تتحمل مسئولية الصورة التي ستصدرللعالم بحكم أن الطرفين مصريان.. نرجو أن نصدرصورة مشرفة تخلو من الصغائر التي انقرضت بالنسبة للفرق الكبيرة.. الاعتراضات الدائمة في الفاضية والمليانة والتشويح مع كل صفارة".

 

وتابع: "وإضاعة الوقت بالسقوط المتكرر والاستموات مع كل سقوط.. خاصة من حارس المرمى وتغيير الحذاء والقفاز.. الفائز يسعى لتعزيز الفوز وإن أراد تمويت المباراة واستهلاك الوقت يكون ذلك من خلال الكرة والتمريرات. عاوزين ماتش كله كورة.. قوية سريعة رفيعة المستوى في إطار من الروح الرياضية والتحضر".

الفنان صلاح عبد الله المعروف بالانتماء للزمالك كتب: "لو الزمالك هقول لنفسي ولكل الزملكاوية مبروك والعكس صحيح بس من غير "نفسي"  بس كدا لا تعصب ولا تطرف".

وكتب المخرج عمرو عرفة: "اتمني أن نمثل مصر تمثيل مشرف ومش مهم النتيجه المهم الصوره تطلع حلوه "..

بينما علق علاء مبارك :"المهم إن اللقب الأفريقى مصري أهلي زمالك فهو مصرى والأهم نشوف مباراة تليق بالفريقين" .

يذكر أن  تقارير صحفية أوضحت  أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استقر بالتشاور مع السلطات المصرية على السماح بتواجد 2000 متفرج في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وبحسب التقارير سيكون الحضور في المباراة بنظام الدعوات وليس من خلال تذاكر يتم طرحها للبيع أمام جماهير الأهلي والزمالك.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان