رئيس التحرير: عادل صبري 01:47 صباحاً | الخميس 28 يناير 2021 م | 14 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| إلهام شاهين: «أنا مجنونة فن وشخصية لا تحتمل لأي رجل»

فيديو|  إلهام شاهين: «أنا مجنونة فن وشخصية لا تحتمل لأي رجل»

ميديا

الهام شاهين

فيديو| إلهام شاهين: «أنا مجنونة فن وشخصية لا تحتمل لأي رجل»

سارة القصاص 25 نوفمبر 2020 10:18

بعد غياب سنوات طويلة عن السينما تعود الفنانة إلهام شاهين إلى الشاشة الكبيرة من خلال  فيلم "حظر تجول" وتطرقت في حوارها مع الإعلامية "لميس الحديدي" إلى  كواليس العمل ومحطات من حياتها الشخصية والفنية.

 

فشل الزواج 

 

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن سبب فشلها في تجربة الزواج، قائلة: "مفيش حد بياخد كل حاجة من الدنيا، أنا فشلت في الزواج مع مرتبة الشرف، وأنا أحببت شغلي أكثر من حبي للزوج، ولما كان الراجل يقف في طريقي كنت اتركه هو لكن لا أترك عملي".

 

وتابعت: "كنت مجنونة بفني من أول لحظة، وتجارب الزواج الفاشلة كان سببها أنانية الرجل بشكل عام، والرجل يغير من نجاحي، وأنا بعذر الرجل الشرقي، لأن شغلنا صعب جدا، ونعمل عدد ساعات طويل جدا".

 

وعن عدم تفكيرها في الزواج مرة أخرى، قالت: "فات الوقت خلاص وأنا لا أستطيع تحمل مسؤولية  رجل في الوقت الحالي".

 

وأكدت أنها شخصية عنيدة، لذلك مواصفات الرجل الذي تريده صعبة، معلقة: "انا ليا وجهة نظري وشخصيتي المستقلة، وأنا أعلم أني شخصية لا تحتمل لأي رجل".

 

 

حظر تجول

 

وكشفت إلهام عن فيلمها "حظر تجول"، الذي من المقرر عرضه بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى 42، التي تنطلق في 2 ديسمبر المقبل. 

 

وأوضحت أنها قبل هذا العمل كانت في مرحلة توقف لفترة طويلة لعدم وجودها في فيلم مختلف، لكن عندما قرأت السيناريو وافقت على الفور.

 

وعن ظهورها بشكل أكبر من سنها في الفيلم: "عمري ما فكرت بالطريقة دي بالعكس أنا بحرص إني أطلع بالصورة المناسبة للشخصية، وهذا دور وأكون سعيدة جدا لأني ممثلة لا تعتمد على جمالها أو ملابسها، انا كل ما يهمني هو التمثيل، وانا بعمل الأدوار التي  يخاف من تقديمها النجمات".

 

يحكي الفيلم، قصة "فاتن" التي تخرج من السجن بعد عشرين عامًا، بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن اجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما تقبل الأخرى.
 

 

الاكتئاب 

 

وأوضحت إلهام أنها عانت من الاكتئاب، قائلة: "لما بضغط على نفسي عشان أتواجد على الساحة في أي عمل بدخل في اكتئاب لذلك أعلنت عن أعمال كثيرة ثم تراجعت عنها".

 

وتابعت: "واعتذرت عن أعمال كثيرة قبل البدء بأيام قليلة، وأنا مش قادرة اتنازل  على كل المستويات، لا عن تاريخي ومكانتي ولا عن حقي ولا استطيع  منافقة أحد".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان