رئيس التحرير: عادل صبري 02:54 مساءً | الاثنين 18 يناير 2021 م | 04 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «أعيط ولا أعمل إيه؟!».. أول تعليق لمحمد رمضان بعد إيقافه عن التمثيل

فيديو| «أعيط ولا أعمل إيه؟!».. أول تعليق لمحمد رمضان بعد إيقافه عن التمثيل

ميديا

محمد رمضان

«شكرًا لعدم دعمكم»

فيديو| «أعيط ولا أعمل إيه؟!».. أول تعليق لمحمد رمضان بعد إيقافه عن التمثيل

كرمة أيمن 23 نوفمبر 2020 23:15

قرَّرت نقابة المهن التمثيلية، إيقاف الفنان محمد رمضان عن العمل، لحين مثوله أمام لجنة التحقيق، عقب الأزمة التي تفجّرت مؤخرًا بانتشار صورًا له مع فنان ولاعب كرة إسرائيلي.

 

وعلق محمد رمضان، على قرار إيقافه، من خلال حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير". 

 

وأضاف: "ثانيًا: المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الأغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أترك أصحابي وأجري أعيط في الاسانسير ولا أعمل ايه؟!". 

 

وتابع: "أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر". 

 

واختتم: "شكرًا نقابة المهن التمثيلية.. شكرًا شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم.. شكرًا جمهوري لعدم دعمكم لي.. ثقتي في الله وحده". 

 

 

 

 

وقرر اتحاد النقابات الفنية الثلاثة، في الاجتماع الطارئ الذي عقد مساء اليوم الاثنين، إحالة الفنان محمد رمضان إلى التحقيق، بمعرفة لجنة مشكلة من النقابات العامة، على أن يكون التحقيق في الأسبوع الأول من ديسمبر، نظرًا لوجود "رمضان " خارج البلاد.

 

كما قرر اتحاد النقابات الفنية، إيقاف الفنان محمد رمضان عن العمل؛ لحين انتهاء التحقيق.

 

ظهر محمد رمضان بصحبة الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، والمطرب عومير آدام، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع، في إحدى الحفلات في دبي بالإمارت.

وعلق رمضان، على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار الصورة، "ليس هناك مجال كي أسأل كل واحد عن هويته وجنسيته". 

 

 

 

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "البرنس" وعرض في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاح كبير. 

 

وكان يستعد محمد رمضان، لتقديم مسلسل "موسى"، في رمضان 2021، مع رياض الخولي وسيد رجب وسمية الخشاب ومنذر رياحنة وهبة مجدي، وجارٍ التعاقد مع باقي نجوم العمل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان