رئيس التحرير: عادل صبري 01:16 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«انت اطرق بابي» الحلقة 19.. هل ينتصر الحب على أخطاء الماضي؟

«انت اطرق بابي» الحلقة 19.. هل ينتصر الحب على أخطاء الماضي؟

سارة القصاص 23 نوفمبر 2020 14:41

تصدرت الحلقة 19 من مسلسل انت اطرق بابي مؤشرات البحث، وذلك بعد إعلان الموعد الجديد لعرضها، والعمل من بطولة " هاندا أرتشل" و"كرم بورسين".

 

1_ تبدأ الحلقة بمعرفة "سيركان" أن "إيفيه" هو من يقف وراء تغيير الأرقام وقياسات الرسومات  في المشروع الأخير، مما أدى إلى انهيار السقف وغضب الزبائن، ويطلب منه ان يترك الشركة في اسرع وقت.

 

2_ يقرر "سيركان" إنهاء علاقته مع "ايفيه" ويخرجه من الشركة، خاصة بعدما لوث سمعته في الحادث الأخير، ويطلب منه الاعتراف أمام موظفي الشركة بخطأه الذي ارتكبه، ولا يجد "ايفيه" أي طريقة سوى الخضوع لطلب سيركان.

 

3_ لكن نكتشف أن "ايفيه" لن يستسلم بسهولة، فبعدما عرف الزبائن أن"سيركان" ليس السبب في انهيار السقف يفكرون في العمل معه مرة أخرى في مشروع "لندن"، لكن أحدهم يسرب خطأ الشركة القديم الذي ارتكبه والد "سيركان" وتسبب في موت أسرة.

 

4_  يقرر والد سيركان أن يجتمع بممثلي الشركة الأخرى، ويخبرهم أن الحادث القديم لم يكن للشركة أي دخل به، وأن شركة المقاولات استغلت أسمهم؛ ليصدم سيركان من كذب والده.

 

5_ على الجانب الآخر يقرر"سيركان" أن يكشف السر لـ"ايدا" ، ويخبرها أن خطأ والده في الماضي تسبب في موت والديها؛ ولذلك السبب انفصل عنها.

 

6_ يحاول سيركان أن يجد "ايدا" حتى يخبرها الحقيقة لكنها تتهرب منه باستمرار، ويأتي ذلك في إطار كوميدي ومواقف مضحكة.

 

7_ تعرف "ايدا" أن سيركان عاش طفولة مؤلمة، حيث توفى شقيقه وهو صغير، وبعدها قرر والده أن يرسله خارج البلاد إلى إحدى المدارس الداخلية، وأن ذلك سبب رغبته في عدم الإفصاح عن مشاعره، وحبه للوحدة وعدم ثقته في أحد.

 

8_ يكتشف المشاهد أن "ايفيه" يعمل لصالح جدة "ايدا" التي يبدو أنها تريد الانتقام من سيركان ووالده، الذي كان السبب في موت ابنها.

 

9_ يسجل "ايفيه" حوار "سيركان" مع والده الذي يخبره أن الحادث كان خطأه وأنه كذب لحماية اسمه، ويبدو أن "ايفيه" سوف يستخدم هذا الدليل ضد سيركان .

 

10_ تعرف "ايدا" الحقيقة كاملة، لتصبح أمام اختيار الحب أم الماضي؟.

 

وقررت القناة العارضة لمسلسل انت اطرق بابي تغيير موعد عرض المسلسل إلى  يوم السبت بدلا من يوم "الأربعاء" الذي اعتاد عليه الجمهور المسلسل منذ بداية انطلاق المسلسل في يوليو الماضي.

 

بينما توجد الحلقة مترجمة يوم الأحد على عدد من المواقع العربية، حيث استطاعت الحلقة تحقيق نسبة مشاهدة جيدة.

 

يذكر أن بطل العمل "كرم بورسين" يجسد  دور "سركان" هو مهندس معماري موهوب وصاحب أحد أكبر الشركات في "تركيا"، ويحاول استعادة حبيبته السابقة وشريكته في العمل والتي تعتبر الأنسب له منطقيا، لتتحول الأحداث عندما يقابل "ايدا" ليبدأ معها مغامرة مختلفة يتعلم منها الثقة والحب.

 

أما الممثلة الجميلة "هاندا أرتشيل" والتي يتابعها أكثر من 17 مليون متابع على انستجرام، فتقوم بدور "ايدا" الفتاة البسيطة بائعة الورد ولكنها في نفس الوقت تتميز بالقوة والجرأة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان