رئيس التحرير: عادل صبري 11:03 مساءً | الجمعة 27 نوفمبر 2020 م | 11 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

مصدر بنقابة الممثلين: لا نية لإيقاف محمد رمضان.. ولن يحقق معه

مصدر بنقابة الممثلين: لا نية لإيقاف محمد رمضان.. ولن يحقق معه

ميديا

محمد رمضان

مصدر بنقابة الممثلين: لا نية لإيقاف محمد رمضان.. ولن يحقق معه

آدهم المصري 22 نوفمبر 2020 13:24

أكد مصدر بنقابة التمثيلية أنه لا نية لإيقاف الفنان محمد رمضان عن العمل بعد نشر صورته مع أحد المطربين الإسرائيليين، مشيرًا إلى أن رمضان قام بالتصوير مع ثلاث أشخاص وليس شخصًا واحدًا.

وقال المصدر في تصريحات لـ"مصر العربية" إن الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، حتى الآن لم يعلن عن فتح تحقيق مع رمضان واكتفى فقط بالمداخلة التى قام بها مع الإعلامي أحمد موسي أمس ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد.

وكان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قد أكد خلال المداخلة أنه تواصل مع رمضان هاتفيا، وقال له نصا: "أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة".

 

وأضاف زكي: "رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي.. ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي"، مشيرًا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

من جانبه، نشر محمد رمضان، مقطع فيديو جديد، ضمن رده على الجدل الذي أثير في الساعات الماضية، بعد انتشار صور له مع فنانين إسرائيليين خلال تواجده في الإمارات.

 

وظهر محمد رمضان، في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر"، برفقة شاب فلسطيني، وعلق قائلاً: "مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني، وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق".

 

وتابع: "تجاهل البعض لهذا الڤيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الألف لإيقاف نجاحي وشعبيتي، ثقة في الله نجاح".

وكان الصحفي والناشط الإماراتي حمد المزروعي قد نشر صورة تجمعه مع رمضان ومغني إسرائيلي، ولاقت حفاوة كبيرة من الصفحات الإسرائيلية الناطقة بالعربية، مثل صفحة أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي.

وبعد انتشار الصورة، نشر رمضان فيديو من دبي، عبر حسابه على "انستجرام"، وعلق قائلاً: "لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان"، وهو ما اعتبره المتابعون بمثابة الرد الأول على ظهوره مع آدام، لكنه ما لبث أن حذف الفيديو بعد دقائق من نشره.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان